نينا عبد الملك ترزق بطفلة.. وتكشف تفاصيل ولادتها واسمها
مشاهير أخبار
03 نوفمبر 2021 16:33

نينا عبد الملك ترزق بطفلة.. وتكشف تفاصيل ولادتها واسمها

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك عن استقبالها لمولودها الثاني من زوجها الإعلامي حسان الشيخ، وشاركت متابعيها تفاصيل ولادتها منذ لحظة دخولها أحد المستشفيات، وصولاً إلى ولادتها لطفلتها.

ونشرت نينا، نجمة ستار أكاديمي، مجموعة صور وفيديوهات قبل وبعد الولادة من غرفة المستشفى بأبو ظبي، وظهرت في إحدى اللقطات قبل الإنجاب وهي تقول: ”مش عم بقدر وقّف تصوير“، ثم نشرت لاحقا فيديو بعد الولادة كاشفة عن إطلاقها لاسم ”كوينا صوفيا“ على صغيرتها، فقالت: ”إجت البنّوت، واسمها كوينا صوفيا الشيخ“.

وأكدت نينا أن ابنها شان وزوجها ووالدتها موجودون معها في المستشفى، ما جعلها تشعر بالطمأنينة والراحة.

وأعلنت بعد ذلك استخدام ما يُعرف بـ“بنك دم الحبل السري“ لطفلتها، وهي عملية جمع دم الحبل السري (والأنسجة) واستخراج الخلايا الجذعية وتجميدها بالتبريد للاستخدام الطبي في المستقبل لعلاج بعض الأمراض الخطيرة.

كما شاركت نينا عبد الملك مجموعة صور على إنستغرام ظهرت فيها وهي تستعد للولادة مرتدية فستانا أظهر مرحلة حملها المتقدمة، كما بدت بصور أخرى من على سرير المستشفى بعد الولادة، حيث علت الابتسامة ملامحها معربة عن سعادتها بإتمام ولادتها على خير وسلامة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور نينا عبد الملك وقدموا لها التهاني بسلامتها وسلامة المولود متمنين لهما دوام الصحة والسعادة.

الفنانة اللبنانية نينا عبد الملك كانت قد فاجأت الجمهور قبل فترة قصيرة باتخاذها خطوة لافتة من خلال تخليها عن قرارها السابق بالتحفظ على صور طفلها، لتنشر مجموعة لقطات له عبر حسابها على إنستغرام، وهي الصور الأولى الواضحة لملامحه منذ ولادته قبل حوالي عام ونصف.

وبدا الطفل ”اوسياندي شان الشيخ“ في لقطات مرحة وعفوية، وظهر بجمال لافت بالعيون الملونة مع الشعر الكيرلي، فخطف أنظار المتابعين الذين تغزلوا بوسامته، بينما قارن البعض بينه وبين ملامح والدته ووالده فانقسمت الآراء حول شبه الطفل بأي منهما.

2021-11-244761124_825030958188687_3287106617978130812_n

وكانت نينا قد تزوجت بحفل زفاف بسيط، إذ إنها اكتفت وقتها بفستان أبيض بحفل صغير بين العائلتين، ولم تعلن خبر زواجها بشكل مباشر، إذ انتظرت فترة وأعلنت الخبر عن طريق فيديو كليب حمل عنوان ”إلو“ والذي شارك فيه زوجها.

و أكدت أن الزواج تم منذ عام 2018 إلا أنها قررت الإعلان بعد أن وجدت الوقت المناسب وهو خلال عام 2019.