مصطفى قمر يتغنّى بزياد برجي.. والأخير يرد
مشاهير أخبار
03 نوفمبر 2021 15:30

مصطفى قمر يتغنّى بزياد برجي.. والأخير يرد

avatar خالد مكارم

وجّه الفنان المصري مصطفى قمر رسالةً إلى الفنان زياد برجي، وذلك بعد حضور حفله الأخير الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية في القاهرة، وأعرب قمر عن حبه لبرجي، مشيراً إلى أنه فنان كبير ومهم على الساحة الفنية العربية.

ونشر قمر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً جمعته ببرجي، وعلق عليها أن الأخير ليس زميلاً فقط بل هو أخ على حد قوله، كما أنه فنان خلوق، فكتب: “ما فيش أجمل من زياد برجي شو حلو هالزلمة نجم كبير وصوت كبير ومهم والأهم أخ كريم وقلب طيب“.

2021-11-IMG_20211103_124934

وأضاف قمر أن برجي لديه العديد من المفاجآت المقبلة، متمنياً له النجاح والتوفيق لأن صوته الحساس والرقيق على حد وصفه يستحق الوصول إلى كل بيت، فكتب: “قريب عنده مفاجآت رائعة أغاني ساحرة.. ربنا بنجحك أكتر وأكتر يا زياد لأنك تستحق والساحة الفنية محتاجة صوتك الرقيق والقوي وحفلة الأوبرا النهاردة كانت أكتر من رائعة“.

2021-11-IMG_20211103_125848

ليرد برجي بدوره بتعليقه على نفس المنشور، مؤكداً أن قمر هو أخ له، فكتب: “خيي أنت وحبيبي“، كما نشر عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورةً جمعته بقمر وعلق عليها قائلاً: “أنا وخيي“.

2021-11-IMG_20211103_125805

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور مصطفى قمر، وأعربوا عن إعجابهم بهذه العلاقة المميزة التي تجمع النجمين، وإعجابهم بالطريقة التي عبر فيها قمر عن حبه لصديقه، مضيفين أن هذه العلاقات الصادقة نادرة بين نجوم الوسط الفني، فهو وسط مليء بالنقاق على حد قولهم.

الجدير ذكره أن برجي كان قد أحيا يوم الثلاثاء 2 تشرين الثاني/ نوفمبر، حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية في القاهرة، وحضر الحفل الفنان مصطفى قمر.

وكان برجي قد أعرب في وقتٍ سابق عن حماسه الكبير للحفل، فنشر في حسابه الرسمي إنستغرام البوستر الترويجي، وعلق عليه قائلاً: “مصر تحديداً.. لقائي القريب معكن رح يكون بأم الدنيا.. بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الثلاثون.. يوم الثلاثاء 2 نوفمبر الساعة الثامنة مساءً..الحماس ما بينوصف“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر كان مسلسل ”فارس بلا جواز“، والذي عُرِضَ في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركه في بطولته كل من طارق عبد العزيز ومي كساب وسليمان عيد، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، كما شارك كضيف شرف في فيلم ”البعض لا يذهب للمأذون مرتين“، والعمل من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية الشارة لمسلسله ”فارس بلا جواز“، والتي شاركه فيها الفنان محمود الليثي، وهي من كلمات محمد قاسم، وألحان وتوزيع رامي المصري، وإنتاج تياتروون.