بنات رضوى الشربيني ودنيا بطمة بينهم.. هكذا احتفل المشاهير بالهالوين
بنات رضوى الشربيني ودنيا بطمة بينهم.. هكذا احتفل المشاهير بالهالوينبنات رضوى الشربيني ودنيا بطمة بينهم.. هكذا احتفل المشاهير بالهالوين

بنات رضوى الشربيني ودنيا بطمة بينهم.. هكذا احتفل المشاهير بالهالوين

واصل عدد من المشاهير العرب الاحتفال بعيد الهالوين "عيد الهلع" بأسلوبهم الخاص، وهي مناسبة للتنكر بشخصيات مختلفة، يتم فيها ارتداء الملابس الغريبة والمرعبة في بعض الأحيان.
ونشر العديد من النجوم العرب مجموعة جديدة من إطلالاتهم عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، واختاروا إطلالات مرعبة وغريبة، فقد خضعت الفنانة المصرية ريهام أيمن، لجلسة تصوير، ارتدت فيها فستان زفاف وطرحة مع وضع مكياج مخيف مع آثار الدم على وجهها، وشاركت هذه الصور مع متابعيها على "إنستغرام".


وكان لافتاً إطلالة الابنة الكبرى للإعلامية المصرية رضوى الشربيني التي أثارت دهشة الجمهور بكونها أصبحت شابة وكبرت بسرعة، وظهرت ابنتها بزي رعاة البقر مرتدية بنطلون جينز وقميصا وجاكيتا أسود وقبعة، بينما ارتدت الابنة الصغرى ثوب مصاصة دماء مرتدية فستانا قصيرا باللون الأسود، ووضعت طوقاً على شكل قرنين مع وضع مكياج أسود على وجهها.


وفاجأت النجمة اللبنانية مايا دياب، مساعديها والمسؤولين عن اختيار أزيائها والمكياج الخاص بها، بتخويفهم عن طريق الاختباء خلف الحائط، مرتدية البورنص، وقناعا أبيض اللون، وصرخت في وجوههم.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


النجمة المغربية دنيا بطمة، شاركت بدورها الجمهور بفيديو لابنتها غزل الترك، أطلت على متابعيها على حسابها على "إنستغرام" بزي "ساحرة"، وارتدت فستانا بلون أسود مع تزيين إطلالتها بإكسسوارات متناسبة ومكياج مرعب.


 










View this post on Instagram























 

A post shared by Gazal alturk (@gazalmalturk)


واختارت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي أن تظهر بهذه المناسبة مع زوجها الفنان أحمد خميس  على شكل "مهرج مرعب"، إلا أن الجمهور اعتبر الصورة نفيا لما تردد مؤخرا حول انفصالهما.

وخضعت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، لجلسة تصوير جديدة جسدت فيها شخصية الساحرة الشهيرة "ماليفسنت"، وشاركت الصور مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وعلقت: "تعرفوا ساحرة شبهي كدا".

واحتفلت الفنانة إنجي المقدم بعيد الهالوين على طريقتها الخاصة، بمشاركة متابعيها صورا أثناء احتضان هيكل عظمي لها ولم تجر أي تغييرات على وجهها نهائيا وعلقت قائلة: "منتهى.. منتهى.. منتهى الهلع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com