ابنة لجين عمران توجه رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها.. فكيف ردت؟
مشاهير أخبار
01 نوفمبر 2021 19:23

ابنة لجين عمران توجه رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها.. فكيف ردت؟

avatar مصطفى الحاج

نشرت الإعلامية السّعودية لجين عمران رسالة تلقتها من ابنتها ”جيلان“ بمناسبة عيد ميلادها الـ 44، عبرت فيها عن مشاعرها وتقديرها الكبير لوالدتها ووصفتها بـ ”المرأة القوية والمستقلة“.

وجاء في الرسالة التي نشرتها لجين عمران عبر خاصية الـ ”ستوري“ عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“: ”أنا أحبك كثيرا يا أمي.. كنت أخبر شقيقي سمير منذ يومين أنني أشعر بالفخر لأنني ابنة امرأة قوية ومستقلة أنا فخورة بك كثيرا“.

وردت لجين عمران على رسالة ابنتها المؤثرة وأكدت أن هذه الرسالة هي الـ“الأروع“ على حسب وصفها، كما تمنت أن تظل جيلان وأخوها سمير دائما بجوارها، وعلقت: ”أروع رسالة ممكن توصلني من بنتي جيلان..الله لا يحرمني منك ولا من سمير“.

2021-11-Screen-Shot-2021-11-01-at-7.53.44-PM

وقد نشرت لجين عمران العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها على ”إنستغرام“ من حفل عيد ميلادها الذي حضره جمع كبير من النجوم والمشاهير، والذين قدموا لها التهاني بهذه المناسبة السعيدة.

وكتبت لجين عمران رسالة بمناسبة عيد ميلادها تذكرت من خلالها الدور الكبير لعائلتها والدعم المتواصل لها من أجل أن تحقق أحلامها: ”شيء جميل إننا نستشعر بالنعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكر حالنا فيها ونشكر رب العالمين عليها، وفي ذكرى ميلادي أشكر ربي حبيبي وممتنة له على نعم كثيرة لا تعد ولا تحصى، أهمها نعمة الأهل المتماسكين والمحبين والداعمين، الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع“.

وأضافت: ”الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم فيني نعمة الصحة والعافية والستر نعمة الإرادة والإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي وأمنياتي والوصول إلى النجاح دون إستغلال أحد ودون التنازل عن كرامتي“.

وحرصت لجين عمران على توثيق حضور ابنها سمير وابنتها جيلان إلى دبي للاحتفال بعيد ميلادها، من خلال عدد من الصور.

وعلقت لجين عمران على صور أبنائها قائلة: ”عيالي أغلى وأعظم نعمة من ربي حبيبي. نعمة لا تقدر بثمن. الله يحفظهم لي ويحميهم ويبارك فيهم. وجودهم معي في هاليوم طيرني من السعادة“.

واللافت هو قيام الإعلامية السّعودية بإخفاء ملامح أبنائها، ما أثار استغراب الجمهور، وعلقوا ساخرين من تصرفها، خصوصاً وأن أولادها أصبحوا في مرحلة الشباب.

2021-11-6258525_1635671506