نشوى مصطفى تتنازل عن قضية التحرش بابنتها وتثير غضب الجمهور
نشوى مصطفى تتنازل عن قضية التحرش بابنتها وتثير غضب الجمهورنشوى مصطفى تتنازل عن قضية التحرش بابنتها وتثير غضب الجمهور

نشوى مصطفى تتنازل عن قضية التحرش بابنتها وتثير غضب الجمهور

أعلنت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، أنها تنازلت عن القضية التي سجلتها ضد الأشخاص الذين تحرشوا بابنتها، وذلك بعد نشرها صورة تظهر رقم لوحة السيارة التي كانوا يستقلونها؛ ما ساعد في القبض عليهم لاحقا.
وقالت نشوى عبر حسابها في موقع فيسبوك، إنها تنازلت عن القضية، انطلاقا من مبدأ العفو عند المقدرة، وأوضحت: "يوم طويل، في نهايته أود أن أقدّم كل الشكر والامتنان للنائب العام ولرئيس نيابة الهرم ولوكيل نيابة الهرم".
وأضافت: "بلدنا عظيمة بشرفائها، وشكرًا جزيلًا وزارة الداخلية، وبسبب التطور الذي تم في الطرق تم ضبط السيارة التي كانوا فيها في أقل من 4 ساعات".
واستكملت: "للأسف كلهم سنّهم صغيرة، والهدف تحقق أنّهم وغيرهم عرفوا أنّ مصر اختلفت وكله مُسجّل، وأنّ عندنا أعين مستيقظة تحمينا ولا أحد فوق القانون، وممكن آخر سطر سيغضب بعض الناس ممن طلبوا مني أن أستمر في القضية".


وختمت: "حرصًا على أمهات وأسر المتهمين وانهيارهم بأنّ أولادهم يتم سجنهم، أنا وابتغاء مرضاة الله تنازلت عن القضية عملًا بمبدأ العفو عند المقدرة".
وأثارت نشوى حالة من الغضب لدى الجمهور، حيث طالبها كثيرون بضرورة عدم التنازل؛ إذ علق أحدهم: " مجرد سؤال ... لو حضرتك او بنتك تعرضوا لنفس الواقعه مره تانية مع ناس تانية حضرتك برضه هتتنازلي عن البلاغ؟ مش هدخل في اي تفاصيل.. تقبلي تحياتي"، وقال آخر: "بنتك كانت ممكن تعمل حادثة ازاي تتنازلي".
وقالت نشوى آنذاك، "اليوم ابنتي تعرضت للتحرش من هذه السيارة، وشعرت بالرعب، لأن هؤلاء الشباب أشاروا لها بحركات غير لائقة"، مؤكدة أنّ السيارة كادت أن تنقلب بها من فوق أحد الكباري (الجسر) في الجيزة.
ولاحقًا، أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان عبر حساباتها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عن القبض على الأشخاص الذين ظهروا في منشور الفنانة نشوى مصطفى.
وجاء في البيان: "كشف ملابسات منشور تم تداوله على الصفحة الشخصية لإحدى المواطنات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن تعرض كريمتها حال قيادتها السيارة الخاصة بها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة للتحرش اللفظي من مستقلي إحدى سيارات النقل ولدى تصويرها لهم قام أحدهم بالإشارة بأفعال خادشة للحياء".
وأضاف البيان: "بالفحص تم تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (3 أشخاص) أمكن ضبطهم والسيارة المستخدمة وتبين أنها ملك نجل أحدهم، وبمواجهتهم قرروا أنهم حال سيرهم بمكان الواقعة فوجئوا بسيدة تجلس بجوار قائد سيارة أخرى تتعدى عليهم بالسب على إثر خلاف حول أولوية المرور وقامت بتصويرهم بهاتفها المحمول وتوعدتهم فقام أحدهم بالإشارة لها بإشارات خادشة للحياء".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com