مصطفى فهمي يرد على فاتن موسى للمرة الأولى بعد انفصالهما‎‎
مشاهير أخبار
01 نوفمبر 2021 0:03

مصطفى فهمي يرد على فاتن موسى للمرة الأولى بعد انفصالهما‎‎

avatar محمد موسى

رد الفنان المصري مصطفى فهمي، على طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى للمرة الأولى، بعد انفصاله عنها قبل أيام قليلة، وذلك من خلال إصدار بيان عن طريق وكيلته المحامية سناء لحظي.

وكانت فاتن قد كشفت الخميس الماضي، عن صدمتها من خبر طلاقها من مصطفى فهمي، مشيرة إلى أن انفصالها كان غيابيًا، وعلمت بهذا القرار عبر محاميته ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب ذهابها إلى لبنان للمشاركة في حفل خطوبة شقيقتها.

أما بيان مصطفى فهمي الجديد، فجاء للرد على هجومها عليه بالقول: ”ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح“.

وأضاف الفنان: ”ما أسهل التجريح والاتهام وما أصعب أن يصون الإنسان للآخرين سيرتهم وصورتهم، حتى بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدون من أنهم لن يستمروا رفقاء الدرب.. والناس في هذا فريقان منهم من يحب أن يظهر نفسه ضحية ويكون هذا غالبًا عكس الحقيقة، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الآخر الذي اختلف معه مهما كلفه الأمر“.

وأوضح في بيانه أنه بناءً على التصريحات الأخيرة للإعلامية اللبنانية فاتن موسى حول انفصالها، يجب توضيح الآتي:

– إن الفنان مصطفى فهمي قام بتطليق السيدة/ فاتن بتاريخ 26/10/2021، بعد زواج دام حوالي أربع سنوات تقريبًا، حيث تم الزواج في 6/8/2017.

– إن إعلان السيدة فاتن بالطلاق، تم رسميًا، وذلك بالإضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدته وكيلة الفنان.

– إن الفنان مصطفى فهمي، لم يمانع مطلقًا في تسليم مطلقته كافة حقوقها القانونية والشرعية، سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدًا، وكذلك السيارة المهداة منه لها وكافة أغراضها فور وصولها إلى القاهرة، أو تحديد وكيل لها لتسلم كافة مستحقاتها.

– أن الفنان مصطفى فهمي، لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق، باعتبار ذلك أمورًا شخصية تخصّ الطرفين فقط، إلا إذا اضطر إلى ذلك.

وكانت فاتن موسى قد ذكرت أيضًا، في البيان الذي أصدرته الخميس الماضي، أنه ”لم يكن هناك أيّ خلاف بينها وبين فهمي، كما أنه لم يكن هناك أي اتفاق بخصوص الطلاق“.

وأوضحت أن الأخبار المتداولة، منذ مساء الأربعاء، فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين، غير صحيح أبدًا وعارٍ تمامًا عن الصحة، حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابيًا، إلا من خلال محاميته والسوشال ميديا فقط، كما سلف ذكره، مؤكدة أن زوجها الفنان مصطفى فهمي، لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء، وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر هاتفه الشخصي حتى اللحظة، لاستيضاح الأمر.

ومساء السبت دونت الإعلامية اللبنانية، رسالة على إنستغرام، قالت فيها: ”بيان لكل الأصدقاء والمعارف وكافة الزملاء من الوسط الإعلامي، تفاجأت الآن وأنا ما أزال متواجدة في بيروت بأن مصطفى فهمي قام بإيقاف رقم موبايلي الشخصي الذي استخدمه وأتواصل من خلاله مع الجميع، خصوصاً في ظل الصدمة التي تلقيتها منه وأنا في لبنان واضطرتني للتواصل هاتفياً دولياً ومحلياً، وذلك لكون رقم هاتفي الشخصي باسمه منذ أن اقتنيته عند زواجنا“.

ويعود آخر ظهور مشترك بين الزوجين السابقين إلى بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2021، خلال عشاء عائلي في أحد مطاعم القاهرة.

يذكر أن مصطفى فهمي، تزوج بفاتن موسى، عام 2017 في لبنان.