شوق الهادي ترقص في الحمام بملابس الهالووين
شوق الهادي ترقص في الحمام بملابس الهالووينشوق الهادي ترقص في الحمام بملابس الهالووين

شوق الهادي ترقص في الحمام بملابس الهالووين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية، شوق الهادي، ظهرت فيه بأزيائها التي ارتدتها احتفالا بعيد الهالوين، مما أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين.
وأطلت الفنانة الكويتية، وهي تستعرض زيّ الهالويين بجبمسوت ضيق يشبه زيّ شخصية "سبايدرمان"، داخل  دورة المياه، بالرقص على أنغام أغنية أجنبية.
كما ارتدت زيًا آخر، وهو عبارة عن فستان ذهبي قصير، وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام: "هذه المرأة المصارعة على وشك أن تقتلها".


وواجهت شوق الهادي، انتقادات بسبب مقطع الفيديو، وعبر البعض عن استنكارهم لهذه التصرفات من قبل شوق، وملابسها المكشوفة، فيما دافعت عنها إحدى المتابعات.
وجاء في التعليقات: "الله يهديك مدري وش تستفيدين بحركات زي كذا " و"المشاهير كلهم اكتشفوا الهالووين جديد من قلة المحتوى قاعدين ينكرون".

وقالت متابعة: "المشكلة انه اصلا مب حلو لو اخترتي شي ثاني ع الأقل".
ودافعت إحدى المتابعات قائلة: "ما اشوف في شي غلط عادي كل الناس يلبسون بالهالويين ازياء تنكرية واشوف لبسها عادي ما في شي".
وفي وقت سابق، أثارت الفنانة الكويتية الجدل برقصها مع النجم المصري محمد رمضان، في فيديو تداوله المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن النجمة الكويتية انتهت مؤخرًا، من تصوير مشاهدها في مسلسل "من بعدي الطوفان"، والذي شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الكويتية، نذكر منهم: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، صمود المؤمن، فهد باسم.
و شوق الهادي، هي شقيقة الممثلة الكويتية فرح الهادي، بدأت مسيرتها بالتمثيل بسنّ صغيرة سويًا مع شقيقتها فرح بعام 2007، وما زالت مستمرة بتقديم أعمالها على الرغم من ابتعادها بعد الزواج منذ عام 2015، لكنها واصلت التمثيل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018.
تزوجت في عام 2015 من شاب كويتي يدعى بدر الماس (الماص)، لكنها انفصلت عنه في نهاية العام 2017، بعدما ادعت بأنهُ يقوم بضربها وإذلالها وإهانتها. وفي 5 نوفمبر 2020، تُوفي طليقها بدر الماس (الماص) بعد حادث دراجة نارية في مدينة هيوستن في الولايات المتحدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com