مودل روز ترتدي فستان "ياسمينة" في فيلم علاء الدين احتفالا بالهالوين
مشاهير أخبار المشاهير
30 أكتوبر 2021 17:50

مودل روز ترتدي فستان "ياسمينة" في فيلم علاء الدين احتفالا بالهالوين

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية مودل روز، وهي ترتدي زيا تنكريا احتفالا بالهالوين، مما أثار جدلا بين المتابعين الذين اعتبروا إطلالتها مبالغا بها.

وظهرت روز بفستان أزرق يشبه فستان شخصية ”ياسمينة“ في فيلم علاء الدين، وأضافت شعرا مستعارا أسود طويلا، مما عرضها لانتقادات بسبب ملابسها المكشوفة، بينما أشاد بها آخرون.

وشاركت حسابات متخصصة بأخبار المشاهير مقطع الفيديو، وجاء في التعليقات: ”صراحة أنا حبيت الإطلالة رغم إنها مكشوفة لكن جميلة وحلو لوك الشعر الأسود عليها“.

وقالت متابعة: ”أشوف إنها بالغت جدا وهذا أصلا مو هالويين يشبه الحفلة التنكرية“.

وأضافت أخرى: ”مكشوف مرة مدري ليه روز كل مرة كذا تسوي تحب تلفت انتباه الناس ولقت أسهل طريقة“.

وفي سياق آخر حرصت مودل روز على توثيق لحظة خضوعها لرسم الوشم الجديد الذي يحمل كلمات ”on fire“، ويعد هذا الوشم هو الرابع للفاشينيستا السعودية.

وظهرت مودل روز وهي مستلقية ويقوم متخصص برسم وشم أسفل بطنها يحمل كلمات ”on fire“، وبعد الانتهاء من رسمه نشرت صورة لتبرز الوشم الجديد.

ومؤخرًا كانت تصريحات الفاشينيستا السعودية قد أحدثت ضجة كبيرة بين المتابعين بعدما كشفت أنها كانت تنفق على طليقها لمدة طويلة خاصة بعد أن ترك عمله، لكنها تعبت من هذا الوضع وقررت الانفصال عنه مع مساعدته لكنه أبى إلا أن يرفع عليها دعوى طلاق في أميركا لأن القانون الأميركي يحكم بنصف أملاك الطرف الأغنى للطرف الآخر.

وتابعت موديل روز كلامها بأنها رفعت قضية خلع في السعودية وتتمنى من القضاء السعودي أن ينصفها.

وتعتبر روز من أشهر العارضات في العالم العربي ويتابعها أكثر من 13 مليون شخص عبر إنستغرام، وكانت في وقت سابق تحدثت عن بداياتها وكيف أنها كانت تؤدي بعض الدعايات مجاناً لأن النقود لم تكن وقتها في بالها ولا تملك أي خبرة في المجال.