وفاء عامر توجه نصيحة للمطلقات.. وتؤكد: حكاية "إن كبر ابنك" من الواقع
مشاهير أخبار المشاهير
30 أكتوبر 2021 7:28

وفاء عامر توجه نصيحة للمطلقات.. وتؤكد: حكاية "إن كبر ابنك" من الواقع

avatar نسرين الرشيدي

أشادت الفنانة المصرية وفاء عامر، بنوعية الأعمال الدرامية التي تدور حاليا في حكايات مختلفة؛ كونها تقدم قصصا من واقع الحياة ومشاكل يومية تلمس الكثيرين، معبرة عن سعادتها بتقديم هذه التجربة من خلال حكاية ”إن كبر ابنك“ ضمن مسلسل ”زي القمر“، والتي ألقت الضوء على قضية أسرية مهمة، وهي قرار زواج الأم مرة أخرى وموقف الأبناء.

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريح لـ“فوشيا“: ”حكاية ”إن كبر ابنك“، حكاية تعيشها الكثير من النساء داخل مجتمعنا العربي، وهو ما أكدته ردود الأفعال التي تلقيتها حول العمل؛ إذ كشفت لي الكثير من السيدات في رسائل تلقيتها عبر السوشال ميديا أنهن عشن تلك المأساة من الوحدة المميته والخوف من الموت دون أن يشعر بهن أحد خصوصا بعد انشغال الأبناء بحياتهم الجديدة أو سفرهم للخارج، مع عدم زواج الأم مرة أخرى بسبب رفض الأبناء أو الخوف من مواجهتهم“.

وأضافت، من المهم أن يتربى الأبناء على العطاء، وأن الأم من حقها أن تعيش حياتها طالما أنها لم تضرهم في شئ، ومن حقها الزواج مرة أخرى وأن يكون لها سند في الحياة، خصوصا أن كلا منهم سينشغل بحياته، فمن الظلم أن يتم الحكم عليها بالموت والوحدة.

ووجهت وفاء عامر نصيحة للمرأة بعد الطلاق وقبل الزواج، قائلة: ”لابد أن تدرس كل فتاة الطرف الآخر جيدا قبل الزواج، وأن تكون على علم ومعرفة بأهله، واختيار شريك الحياة بعناية شديدة، وأن تتحمل أي عواقب لهذا الاختيار، وأن لا يكون الطلاق سهلا مثلما أصبح حاليا، وبالتالي كل ذلك سيجعلها تحسن الاختيار جيدا، أما إن وقع الطلاق فأنصح الأم أن تضع أولادها في عين الاعتبار وأن لا تظلمهم، وفي الوقت نفسه أن لا تحرم نفسها من أن تعيش الحياة وأن تخوض تجربة الزواج مرة أخرى؛ لأنها حتما مع الوقت ستجد نفسها وحيدة“.

وأكدت وفاء عامر، أنها مع المرأة وقضاياها، ولكن ترى أنها سبب نجاح أو فشل العلاقة الزوجية؛ إذ إنها يمكنها معالجة كافة الأمور بذكاء شديد، وأن تدير حياتها ومشاكلها بطريقة أكثر حكمة، خصوصا أن الطلاق ليس أمرا سهلا، وتقع عواقبه على الأولاد الذين يتم ظلمهم ويتعرضون لمشاكل نفسية بسببه.

حكاية ”إن كبر ابنك“ هي إحدى حكايات مسلسل ”زي القمر“ الذي يناقش قصصا اجتماعية وقضايا شائكة، وتشارك وفاء عامر في بطولتها إلى جانب عدد من الفنانين منهم ناصر سيف، وأميرة العايدي، وحمدي هيكل، وندى بهجت، وشريف الغريب، وهي من تأليف حسن صالح وإخراج معتز حسام.