ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في يدها.. وصورتها تثير التساؤلات
مشاهير أخبار
28 أكتوبر 2021 20:17

ابنة حلا شيحة تتعرض لكسر في يدها.. وصورتها تثير التساؤلات

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنة الفنانة المعتزلة، حلا شيحة، ”خديجة“، وهي مصابة بكسر في يدها اليسرى بشكل كامل؛ إذ ظهرت وقد غطت الجبيرة ذراعها كليا.

وشاركت شيحة صورة ابنتها عبر خاصية ”ستوري“، في صفحتها الرسمية في ”إنستغرام“، حيث بدت ابنتها وقد أحاطت جبيرة باللون الأزرق ذراعها، في حين تمسكها والدتها والتي لم تظهر منها أي ملامح سوى كف يدها فقط وهي تمسك ابنتها.

ولاقت الطفلة تعاطفا من جانب الجمهور الذي تمنى لها الشفاء العاجل.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة ابنة حلا شيحة؛ إذ لاحظوا تغيرا كبيرا في ملامحها؛ إذ ظهرت أكبر سنا مما عرفها عليه الجمهور، خاصة أن البعض قال إنها وضعت مكياجاً، وقال آخرون إنها ظهرت من خلال الفلتر، لتبدو كأنها فتاة شابة في مقتبل عمرها، الأمر الذي حير الجمهور.

كما تداولت الصورة حسابات متخصصة بأخبار المشاهير وجاء في التعليقات:“ ألف سلامة عليها يارب“.

وقالت متابعة: ”ما شاء الله جميلة جدا بس الظاهر ان ده فلتر“.

وعلقت: ”ربنا يحميها ويخليهالك قمر“.

من جانبها نشرت حلا قبل أيام صورة وأرفقتها بتعليق هجومي قالت فيه: “مهما تكون متعلم و بتفهم و كوووول ومثقف و غني أو حتى فقيرأو فاكر نفسك إنك بتفهم في كل حاجة، أزاي بتعامل الناس ده اللي بيبين أنت إيه فعلاً”.

وأضافت: “عامل الناس كما تُحب ان تُعامل، قال النبي عليه الصلاة والسلام: «إن من أحبكم إلي وأقربكم مني مجلسًا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقًا، وإن أبغضكم إلي وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدقون والمتفيهقون، قالوا: يا رسول الله قد علمنا «الثرثارون والمتشدقون» فما المتفيهقون ؟ قال: «المتكبرون».

وتركت حلا جمهورها في حيرة، وتساءل المتابعون عن سبب هذا المنشور وهل تقصد أحدا من الفنانين أم لا، خاصة بعد دخولها في أزمة بسبب موقفها مؤخرًا باعتزال الفن ومهاجمة بعض زملائها، كما أن والدها خرج بتصريحات تحمل هجومًا عليها.

وكان آخر أعمال الفنانة حلا شيحة فيلم ”مش أنا“ وشاركها في البطولة الفنان تامر حسني والفنان ماجد الكدواني.

وأثارت أزمة حين عرض الفيلم؛ إذ تبرّأت من العمل، قائلة إنها طلبت منهم حذف مشاهد ندمت عليها ولكنهم خالفوا اتفاقهم معها، وبعد هذه الأزمة أعلنت ارتداءها الحجاب مرة أخرى.

وقبل أشهر وتحديدا فبراير الماضي، أطلت حلا خلال حفل زفافها على الداعية معز مسعود بفستان محتشم باللون الأبيض وحجاب باللون ذاته؛ معتمدة مكياجا رقيقا بالألوان الترابية؛ مع لمسة من الإكسسوارات البسيطة.