ابنة محمد رمضان تشاركه الغناء على المسرح.. وتهتف: نحن من أفريقيا
مشاهير أخبار
28 أكتوبر 2021 9:50

ابنة محمد رمضان تشاركه الغناء على المسرح.. وتهتف: نحن من أفريقيا

avatar خلدون ضامر

شاركت ابنة النجم المصري محمد رمضان الغناء معه على المسرح أثناء حفله الأخير في دبي.

ووثق مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بين الجمهور محمد رمضان وهو يشارك طفلته الغناء، وعند انتهائه قال لها ”صغيرتي، أحبك“.

وأضاف الفنان المصري في كلمة سريعة مع ابنته على المسرح: ”نحن أفريقيون، ونحن نمبر ون“، لترد وهي تهتف ”نحن من أفريقيا“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇱🇧 موقع بصراحة (@bisara7a)

وأحيا رمضان حفله في دبي ضمن مهرجان ”كل أفريقيا“، بمشاركة المطرب التنزاني دياموند بلتينموز.

ومهرجان ”كل أفريقيا“ يقام بالفترة من 21 إلى 23 أكتوبر، ويشهد حفلات لنجوم أغاني الراب والهيب هوب في أفريقيا، ومنهم الفريق النيجيري“ Fireboy DML ”ومن جنوب أفريقيا فريق ”Focalistic“، والجامايكي ”Shenseea“، إلى جانب الفريق البريطاني“ M people“ ومغني الراب الصومالي ”فريك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

في غضون ذلك؛ يحيي النجم المصري محمد رمضان أولى حفلات بوليفارد موسم الرياض في ”محمد عبده أرينا“ بتاريخ الأول من نوفمبر المقبل.

وسوف يكون جمهور موسم الرياض على موعد مع الأغاني الأكثر شعبية لمحمد رمضان مثل ”مافيا“، و“الملك“، و ”نمبر وان“، و“يا حبيبي“ وغيرها. إضافةً إلى الاستعراضات والعروض المبهرة التي يقدمها رمضان رفقة الفرقة الاستعراضية المصاحبة له.

كما يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي كبير خلال الأيام القليلة المقبلة في القاهرة، وأعلن عن التفاصيل الخاصة به، من خلال صفحته الخاصة على موقع إنستغرام، وتفاعل الجمهور مع خبر الحفل.

وكشف رمضان، عن أن الحفل الغنائي الخاص به سيتم إقامته يوم الثلاثاء الموافق الـ 5 من نوفمبر في ”فاميلي بارك“، وكعادته جعل شعار حفلته تحت عنوان ”أقوى حفلة في القاهرة“.

وسيقدم محمد رمضان خلال الحفل، عددا من أغانيه الخاصة، على طريقة ”الشو“ على المسرح، كما اعتاد في كل حفلاته الغنائية، وستكون أغنية ”نمبر وان“ من بين أغنيات الحفل.

وكان المنتج سيف عريبي، قد أعلن مؤخرا عن أغنية جديدة تحكي عن قصتي ”نمبر وان“، و“نمبر 2“ لمحمد رمضان وأحمد الفيشاوي، من خلال صورة، نشرها عبر صفحته الخاصة على إنستغرام وتحمل اسم ”مستر زيزو“، ولكن سيقدمها مطرب آخر بصوته.

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي، بعدها في تصريحات صحافية بأنه لا يوجد بينه وبين الفنان محمد رمضان أي خلاف، وأن ما حدث في الأغنيتين هو نوع من أنواع الراب.