‏محمد هنيدي يوجه نداء عاجلا لجمهوره في السعودية
مشاهير أخبار
28 أكتوبر 2021 9:49

‏محمد هنيدي يوجه نداء عاجلا لجمهوره في السعودية

avatar خلدون ضامر

يواصل الممثل المصري محمد هنيدي الترويج لمسرحيته الجديدة ”سلام مربع“ قبل عرضها في موسم الرياض، حيث نشر صورًا من كواليس المسرحية مع الفنانة آيتن عامر.

كما أعلن هنيدي عن تفاصيل جديدة حول عرض مسرحيته ”سلام مربع“، ووجه رسالة إلى الجمهور السعودي وقال:“ ‏نداء عاجل جديد.. باب الحجز فتح.. هتشوف اللي عمرك ماشفته في مسرحية سلام مربع في ‎موسم الرياض .. في مسرح بكر الشدي في البوليفارد“، ونشر بوستر المسرحية التي يشارك بها مع الفنانة آيتن عامر.

ووجه رسالة أخرى قائلا:“ نداء عاجل لكل أهالي السعودية.. موعدنا في الرياض.. 1 نوفمبر القادم.. مفاجأت وانبهارات وبنوعدكم هنولع الدنيا.. مسرحية سلام مربع في مسرح بكر الشدي في البوليفارد“.

من جهتها نشرت الفنانة آيتن عامر مجموعة من صور لها من كواليس مسرحية ”سلام مربع“ مع محمد هنيدي، وشوقت الجمهور أيضا في الرياض وقالت:“ معادنا 1 نوفمبر فى موسم الرياض على مسرح بكر الشدى.. البوليڤارد بإذن الله فى انتظاركم“، وعلق محمد هنيدي على الصور في كواليس المسرحية وقال:“ استنونا راجعين للمسرح في الرياض.. هنولع الدنيا في مسرحية سلام مربع.. في البوليفارد على مسرح بكر الشدي.. من 1 نوفمبر“.

كذلك نشرت الهيئة العامة للترفيه تفاصيل عرض مسرحية محمد هنيدي الجديدة ”سلام مربع“ في موسم الرياض، وذكرت على حساب ”عيشها“ على تويتر:“ 5 ليالي كلها كوميديا في مسرحية ”سلام مربع“ مع الفنان الكبير محمد هنيدي.. احجز تذكرتك وعيشها“.

ويشارك في المسرحية عدد من النجوم، أبرزهم محمد ثروت وإيمان السيد ومحمد محمود وغيرهم، وهي من إخراج خالد جلال.

وكان محمد هنيدي قد أثار الجدل بسبب طريقته في الترويج لمسرحيته الجديدة، والتي بدأها بإعلان اعتزاله التمثيل واحتراف الغناء، قبل أن يكشف أنه يجسد شخصية مطرب شعبي في المسرحية الجديدة يدعى ”سيد الإنسان“، وإنه أراد تقديم فكرة المسرحية وشخصيته بها بطريقة مختلفة وطريفة للجمهور على مواقع التواصل، من خلال تدوينته حول اعتزال التمثيل واحتراف الغناء الشعبي.

وسبق أن قدّم هنيدي شخصية المطرب عاثر الحظ في فيلم ”عندليب الدقي“ سنة 2008.