أمينة خليل تفسخ خطوبتها.. وتكشف الأسباب
مشاهير أخبار
27 أكتوبر 2021 23:40

أمينة خليل تفسخ خطوبتها.. وتكشف الأسباب

avatar محمد موسى

أعلنت الممثلة المصرية أمينة خليل، فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر طه، بعد أن راجت العديد من الأنباء مؤخرًا، حول هذا الأمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت خليل في تصريح لها مع الإعلامية لميس الحديدي، صحة هذه الأخبار المتداولة، وعلقت على فسخها لخطوبتها بالقول: ”قدر الله وما شاء فعل“، لافتة إلى أنها تأثرت بعد انتهاء الارتباط، كما كل الأشخاص الذين يتعرضون لهذه التجربة العاطفية، لكنها على يقين بأن الله سيعطيها شيئًا أفضل.

وأشارت أمينة خليل بشكل غير مباشر، إلى أسباب انفصالها، معتبرة بأن الزواج من فنانة أمر صعب على بعض الرجال، وأن الزواج من فنانة يحتاج إلى رجل قوي جدًا، ليتحمل الأمر، حيث إن الحياة في هذه الحالة لا تكون سهلة.

وتعد هذه المرة الثانية التي تفسخ فيها أمينة خليل خطوبتها، فلقد ارتبطت قبل حوالي 5 أعوام من أحد الأبطال الرياضيين في مصر، ويدعى كريم الخشاب.

كما قالت إنها تتمنى بأن ترتبط مستقبلًا بصديق في البداية ”لأن الصداقة بين الثنائي المرتبط، تجعل علاقتهما أكثر سعادة“ وفق رأيها.

وتحدثت عن طبيعة الرجل المصري، وما إذا كان يتقبل أن تكون زوجته أكثر شهرة منه، فقالت: ”الأمر يرجع لشخصيته، فهناك رجال يتحملون هذا الوضع، ورجال آخرون لا يتقبلونه“.

وكانت الفنانة المصرية أمينة خليل، قد احتفلت في شهر يونيو 2020، بخطوبتها على رجل الأعمال عمر طه مرتين، أولهما في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين، والثاني على البحر في الساحل الشمالي، في أجواء هادئة بحضور الأصدقاء.

وانتشرت صور الحفلين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت أمينة خليل حينها التهاني من قبل متابعيها وأصدقائها، وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال أمينة خليل مسلسل ”خلي بالك من زيزي“، الذي يتحدث عن مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الانفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع، من خلال دراما اجتماعية ذات طابع كوميدي، وهو من بطولة: أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، وآخرين. والمسلسل كتابة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.