سوزان نجم الدين تستعرض خاتم خطوبتها
مشاهير أخبار
27 أكتوبر 2021 23:23

سوزان نجم الدين تستعرض خاتم خطوبتها

avatar متابعات

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مجددًا، عن خطوبتها، كما استعرضت خاتم خطبتها، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها عبر لقاء مع ”فوشيا“ أنها تعيش قصة حب وستتزوج قريبًا.

وجاء إعلان سوزان نجم الدين عن خطوبتها، خلال لقاء مع ”إي تي بالعربي“، قبل أن تستعرض خاتم الخطوبة في يدها أمام الكاميرا.

وتغزلت الفنانة السورية بخطيبها، مشيرة إلى أن المهم في العلاقات، وجود حب وشريك حقيقي، وأن تشعر المرأة بوجود سند ورجل في حياتها، دون كشفها عن هوية خطيبها، وتلقت التهاني من قبل جمهورها على مواقع التواصل.

وقبل أيام قالت سوزان نجم الدين لـ“فوشيا“، إنها تشعر بالسعادة، كونها تعيش قصة حب، سوف تتكلل بدخولها القفص الذهبي في وقت قريب.

وأضافت أنها كانت تعيش وحيدة، منذ حوالي عشر سنوات، إلا أن الأمور تبدلت اليوم، بعدما وجدت نصفها الثاني، الذي يمتلك كل المقومات التي تجعله الشخص المناسب للارتباط.

وكشفت أنها انتهت من تصميم الفستان الخاص بالزفاف، معلقة بالقول: ”الفستان من تصميم مصمّم مشهور، وهو فستان كتير حلو“، وأكدت أن أولادها هم من شجعوها على فكرة الارتباط، معتبرة أن ليس لديهم أي مشكلة مع فكرة زوج الأم، وكل ما يشغلهم أن يروها سعيدة.

كما أبدت سوزان نجم الدين أسفها؛ لأنها لم تكن تعلم بتقنية حفظ البويضات لإنجاب الأولاد، مؤكدة أنها لو كانت على علم مسبق بهذا الأمر، لقامت به.

وعلقت: ”اللي شدني لإلو إنو شهم جدا، ورجل بكل معنى الكلمة، وكريم النفس، وكريم بكل شيء، ومحب حقيقي لسوزان، مش للفنانة أو للنجمة“.

وعن الوقت الذي وقعت فيه بـ“الغرام“، أوضحت سوزان نجم الدين، أنه ”من جديد“.

وفي الشأن الدرامي، تصور الفنانة سوزان نجم الدين حاليًا، دورها في مسلسل ”بيوت من ورق“، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أيضًا، أبرزهم: يوسف الخال، وداليدا خليل، وغيرهما.