محمد النجادة يرد على أنباء فصله من الجامعة بسبب ملابسه الأنثوية
مشاهير أخبار
27 أكتوبر 2021 17:41

محمد النجادة يرد على أنباء فصله من الجامعة بسبب ملابسه الأنثوية

avatar تقوى الخطيب

نفى الإعلامي الكويتي محمد النجادة الشائعات المتداولة التي دفعت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ”gust“ إلى فصله منها، بعد أن راجت أنباء تؤكد فصله من الجامعة بسبب ملابسه الأنثوية.

كما رد النجادة في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه في ”سناب شات“ على ما أشيع عن تلقيه إنذارات في أي وقت سابق خلال دراسته، قائلا: ”اللي قاعد يقولون إن أنا ماعطيني إنذار أو تعهد من قبل، أنا بسأل إن كنتو معي بالجامعة ، لا بشي ولا باللبس، بحياتي ما استدعتني الجامعة، أنا الحمدلله محبوب من الطلبة هناك، وحتى الدكاترة الصراحة“.

وأبدى النجادة انزعاجه الشديد بعد دفعه جميع أقساطه في الجامعة، مؤكدا أنه دفع مبلغا كبيرا على الفصل الواحد، وسعى جاهدا لتحسين مستواه الدراسي، لتضمين اسمه في البعثة وقبوله.

وقال الشاب الكويتي إنه: ”تمكن من تحسين معدله بالفعل، وقبل نحو شهر تم قبوله في البعثة، إلا أنه فوجئ بعد قبوله مباشرة بفصله“، وذلك في آخر فصل دراسي له قبل تخرجه.

وأكد أن ”فصله جاء تعسفًا، حيث تم استدعاؤه قبل أسبوع من فصله“، لافتا إلى أنه ”لو كان سيدفع لدراسته في البعثة، لما تم فصله مطلقا“، مبررا قرار فصله بأنه جاء لكونه لن يدفع أي أقساط مالية في البعثة.

وشارك النجادة عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام توضيحا قال فيه : ”حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص قاعد يألف كلام أنا قلت ما عطوني انذار والناس تكتب عطوني انذار، انتو كنتو معاي؟ لا تتكلمون بشي ما تعرفونه“.

وأضاف: ”حلفت اني ما خذيت انذار والقرار الي صدر ظالم ظالم ظالم بحقي وبحق سنوات دراستي وبعثتي“.

من جانبه اعتاد محمد النجادة الظهور في وضعيات وصفت بأنها ”ناعمة“ في صوره، وواجه تشكيكات دائمة بشأن هويته الجنسية، رغم إبقائه على شاربه وشعر وجهه.

ويبدو أنه تدرج في مظهره ورغبته في أن يصبح بشكل أقرب للأنثى، إذ أقر قبل نحو عامين بعد حلوله ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، بأنه خضع لعمليات ”بوتكس“ وتجميل للبشرة، مؤكدا أن ما فعله ”كان مجرد رتوش، وأنه يحب الاهتمام ببشرته“.

وسبق أن حاول الإعلامي محمد النجادة في لقاء تلفزيوني تبرير سلوكه وطريقة تصرفه الأقرب للأنثى، مرجعا ذلك إلى كون أن ”معظم صديقاته من النساء، لذا ربما يتصرف بطريقة قريبة منهن“، وأكد أن تصرفاته ”رجولية مئة في المئة“.