عمر كمال يرد بغضب على متابع اعتبر أمواله حرامًا
مشاهير أخبار
27 أكتوبر 2021 15:21

عمر كمال يرد بغضب على متابع اعتبر أمواله حرامًا

avatar محمد جميل

رد مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال بغضب على أحد متابعيه، الذي وصف مصدر رزقه بالحرام في تعليقه على صور رحلته إلى إسبانيا في إطار إحيائه لحفل هناك واستعداده لإحياء حفل آخر في تركيا.

وكان كمال قد علق على صوره، قائلاً: ”يا موزع الأرزاق.. أكرمني“، ليرد عليه أحد المتابعين بقوله: ”موزع الأرزاق لا يرضي بالرزق الحرام، ربنا يهديك وييسر لك عمل حلال“.

تعليق المتابع أثار غضب كمال الذي رد عليه قائلاً: ”أنا بدعي ربنا بنيتي ملكش دعوة بعلاقتي بربنا، خليك في حالك وحياتك، ومنعرفش مين فينا حلال وحرام“.

وقال عمر كمال لصحيفة ”الوطن“ المحلية، تعقيبًا عما حدث بينه وبين المتابع: ”أنا بدعي ربنا يكرمني، الناس بتقولك يكرمك أكتر من كدة ايه؟ الناس مستكترة على الواحد يدعي ربنا بزيادة وكإن ربنا هيأخد منهم ويديني، وناس تقولي يكرمك بحرام، ما ممكن يكون بيكرمني بصحة، يكرمني بأولاد، يكرمني بمصدر رزق تاني، يكرمني في إخواتي“.

وأضاف: ”الناس مش عاوزاني أدعي ربنا، وكإن ربنا بتاعهم هما وأنا مش منهم أصلاً وبرة الدين، ربنا يهدي الجميع“.

وفي سياق مختلف، شارك عمر كمال متابعيه بنشر مقطع مصور له أثناء زيارته لمتحف نادي برشلونة الإسباني عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وعلق عليها بقوله: ”متحف برشلونة وبطولاته عبر العصور“.

وكان عمر كمال قد فاجأ متابعيه عبر السوشال ميديا قبل أيام قليلة، بالإعلان عن أول حفل غنائي له في مدينة برشلونة بإسبانيا.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانًا في وقت سابق تضمن قرارًا بشأن إحياء المطربين حفلاتهم الغنائية، مؤكدة أنه يشترط الأداء والغناء بوجود فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، وممنوع الغناء على أي فلاشة أو مسجل صوتي.

ولاحقاً، أكد عمر كمال، احترامه لقرار النقابة، وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج رأي عام: ”أحترم قرار النقابة، وأول يوم سأنزل فيه بفرقة سيكون يوم الخميس المقبل“.

وأضاف أن ”الغناء الطربي له روح مختلفة، وانطباع آخر، ولكن عندما تُغنّي بالفلاشة باور المهرجان لا يمكن أن يُطبّق بالفرقة، لأن توزيعة المهرجانات لها خامات مصطنعة“.

وعلى الجانب الآخر، يستعد عمر كمال لطرح أغنيته الجديدة ”ضيعنا“ مع المطرب عبد الباسط حمودة خلال الأيام المقبلة، حيث أكد أنها ستكون مفاجأة للجمهور، لاسيما أنه يستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب تمهيداً لعرضها عبر المحطات الفضائية.