ما حقيقة استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية؟
مشاهير أخبار المشاهير
27 أكتوبر 2021 14:57

ما حقيقة استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية؟

avatar نسرين الرشيدي

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، عن استقالة الفنان المصري هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية دون الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا القرار المفاجئ والذي أثار حالة من الجدل على الساحة الفنية.

وحول حقيقة هذا الأمر، تواصل موقع ”فوشيا“ مع الفنانة المصرية نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، والتي نفت ما تردد جملة وتفصيلا، قائلة: ”كل ما تردد ليس له أي أساس من الصحة ولا أعلم من أين أتت مثل هذه الأقاويل والأخبار المغلوطة وما الهدف منها، بل يجب التأكد من صحة الأخبار قبل نشرها وتحري الدقة والرجوع إلى مصادرها قبل تداولها“.

وأضافت: ”هاني شاكر يواصل عمله كنقيب بالمهن الموسيقية، وما تزال فترة رئاسته مستمرة لمدة تصل إلى عامين، كما جمعتني به مكالمة هاتفية جديدة في صباح اليوم، ولم يكن لديه علم بتلك الشائعة ولا نية لأي شيء“.

وأعربت الفنانة نادية مصطفى، عن اندهاشها واستيائها في آن واحد، بسبب تلك الشائعات الغريبة والتي لا تمت للحقيقة بأي صلة، مؤكدة أن الجميع يواصل عمله داخل النقابة.

وكانت قد تداولت بعض المواقع الإخبارية، أنباء جديدة تفيد بعزم الفنان هاني شاكر، على تقديم استقالته من منصبه بسبب الضغوط العديدة التي يتعرض لها من خلال عمله النقابي.

ويعيش الفنان هاني شاكر، حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء حفل غنائي جديد بدار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، كما يلتقى بالشعب العراقي من خلال حفل جديد ضمن مهرجان بابل الدولي، ويقابل أيضا الجمهور الإماراتي في 4 نوفمبر المقبل بحفل جديد في مدينة أبوظبي.

وكان هاني شاكر قد طالب مجلس النواب بمنح نقابة المهن الموسيقية، الضبطية القضائية حتى يتم محاسبة ومعاقبة كل من يخالف قوانين النقابة.

الجدير بالذكر أن آخر أغاني هاني شاكر، كانت أغنية ”لو سمحتو“ التي قدم من خلالها شكلا موسيقيا جديدا، وظهر أيضا بلوك جديد ضمن الدعاية الخاصة بها، والذي أثار به جدلا واسعا بظهوره بشكل مختلف وشبابي بعيدا تماما عن الشكل الذي اعتاد عليه جمهوره.