ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وسام بريدي بصورة ورسالة
مشاهير أخبار
26 أكتوبر 2021 12:08

ريم السعيدي تحتفل بعيد ميلاد زوجها وسام بريدي بصورة ورسالة

avatar خالد مكارم

قدمت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي التهنئة لزوجها الإعلامي وسام بريدي بعيد ميلاده، ووجهت إليه رسالة رومانسية، أعربت من خلالها عن مدى حبها العميق له، وتعلقها به، مؤكدةً أنه أهم ما في حياتها، فهو بالنسبة لها صديق وحبيب وسند وأمان.

ونشرت السعيدي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً جمعتها بزوجها، وعلقت: ”عيد ميلادٍ سعيد لحبيبي وزوجي وشريكي وصديقي المفضل“.

وتمنت العارضة التونسية لزوجها أيامًا مليئةً بالسعادة والنجاحات، وأن تتحقق كل أمنياته وأحلامه كونه يستحق الأفضل دائما، فكتبت: ”أتمنى أن تتحقق أحلامك كلها وأن تصبح حقيقية، لأنك شخص يستحق الأفضل فقط“.

ليرد بريدي بدوره على زوجته، من خلال تعليقه على المنشور نفسه، وأعرب عن سعادته نتيجة قراءته كلماتها، مؤكدا أنه يحبها بشكل كبير جدا، فكتب: ”أحبك كثيرًا يا ملكتي“.

وتفاعل عدد من الفنانين مع منشور ريم ومنهم الفنانة السورية جمانة مراد، التي علقت: ”الله يحفظكم ويخليكم لبعض“.

وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور نفسه، وقدموا رسائل التهاني لوسام بريدي بعيد ميلاده، متمنين له السعادة والفرح والنجاح الدائم، كما تمنوا للثنائي الحياة السعيدة دائما، طالبين من الله أن يحفظهما معا، وأن يحفظ عائلتهما الجميلة، والتي يعتبرها الجمهور مثال العائلة المثالية، والتي يسودها الحب والتفاهم.

وأثنى عدد كبير من المتابعين على علاقة وسام وريم؛ إذ وصفوهما بالثنائي الرائع، وأكدوا أنهما مثال يحتذى به للأزواج، فعلى الرغم من اختلاف بيئة وديانة كل منهما، الا أنهما يحترمان بعضهما ويعشقان العائلة.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها بريدي وزوجته صورةً رومانسيةً تجمعهما معا، فآخر هذه الصور كانت قد جمعتهما في مهرجان الجونة السينمائي، ونشر بريدي الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق قائلا: “الله يحفظ إيدك بإيدي.. ونمشي سوا كل العمر“، لترد ريم قائلةً: “الله يحفظ عائلتنا“.

كما نشر وسام بريدي في وقتٍ سابق صورةً جمعته بزوجته ريم، أعرب من خلالها عن حبه العميق لها، مؤكدا أن على الرجل معاملة زوجته بحب وأن يشعرها بأنها ملكة، حتى يستطيع بناء عائلة جيدة، فكتب: “إنها ليست ملكي.. أعمالها باحترام، إنها ملكتي، أحبها وأكرمها وأعطيها سببًا لمعاملتي بنفس الطريقة.. هيك ببني بيتي وعيلتي“.