هالة صدقي تفاجئ الجمهور بتغيير تسريحة شعرها في أحدث ظهور
مشاهير أخبار
26 أكتوبر 2021 11:40

هالة صدقي تفاجئ الجمهور بتغيير تسريحة شعرها في أحدث ظهور

avatar محمد جميل

فاجأت الممثلة المصرية هالة صدقي الجمهور بأحدث ظهور لها عقب تغيير اللوك الخاص بها بشكل كلي، لم يعتد الجمهور على ظهروها به خلال مسيرتها.

ونشرت صدقي مقطعًا مصورًا من اللوك الجديد وعلقت: ”أي إنسان مش الفنان بس لازم يغير من شكله كل شوية، علشان ما يزهقش من نفسه، من زمان ما عملتش شعري كده أتمنى يعجبكم التغيير“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وأثار اللوك ردود فعل واسعة بين الجمهور، كان من بينها: ”مش محتاجه تلبسي عدسات لون عنيكِ الاصلي جميل“، و“ اوعي ترفعيه تاني مين دي ما عرفتها أصلا“ و“الجمال برفع الشعر يبرز اكثر تقاطيع الوجه الجميلة“، و“انتي قمر في كل حاجه جمال روحك ونفسيتك الحلوة بتعكس عليكي من برا وبتحلوويي في اي حاجه تعمليها“.

كما جاء في التعليقات أيضًا: ”هاللوك ما يعمله الا حد واثق من نفسه جدا رائعة رائعة ادهشتنا قمر ابرز جمال وجهك تبارك الله محروسة بالصلاة على النبي“.

فيما كتبت لها فتاة: ”ليش تسوي شعرك يا هاله كل الفنانات صارو يستخدموا الباروكه والخصلات الاصطناعيه بديل السيشوار و كوي الشعر لانه كتير بيتلف الشعر صار في طفره بالشعر الصناعي وما يبين ليش ما تجربي“.

وكانت هالة صدقي قد فاجأت الجمهور أيضًا بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته قبل أيام قليلة.

وظهرت الفنانة المصرية مرتدية فستانا أبيض قصيرا، منسقة معه حذاء من نفس لون الفستان، فيما اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان، واختارت مكياجًا قويًا.

وكان آخر أعمال هالة صدقي الفنية هو مسلسل ”ليه لأ“ العام الماضي الذي كان من بطولة أمينة خليل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي وهاني عادل، ومن تأليف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن هالة صدقي شاركت في أكثر من 160 عملا دراميا منها ”الحب في ظروف، وكيد الحموات، ونوس، وعفاريت عدلي علام، رحيم وبركة“.

كما شاركت في الست كوم ”جوز ماما“، الذي كان يناقش علاقة أفراد العائلة الواحدة، خاصة علاقة الأبناء بزوج الأم أو الأب البديل وعكس ذلك علاقتهم بزوجة الأب والأم البديلة.