عبد المجيد عبدالله عن رابح صقر: كان عليه إلغاء متابعتي وهو ساكت
مشاهير أخبار المشاهير
25 أكتوبر 2021 15:28

عبد المجيد عبدالله عن رابح صقر: كان عليه إلغاء متابعتي وهو ساكت

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، وهو يتحدث عن أزمته مع مواطنه الفنان رابح صقر، وإلغاء متابعة كل منها للآخر قبل أشهر.

وأثارت تصريحات عبد المجيد عبدالله مع ربيع هنيدي الجدل مجددا، بعد طرحه للمشكلة التي حدثت بينهما قائلا: ”اتضح إن الناس ما تحب الإنسان الي يكون طبيعي وأن غالبيتهم تحب الانسان الممثل، اللي يبتسم وغير حقيقي، أنا إنسان حقيقي حتى في السوشال ميديا كنت حقيقي يعجب الناس ما يعجب الناس بكيفهم“.

وأضاف: ”ولكن اعترف ان أنا تركت التويتر للمشاكل عشان ما ادخل في مهاترات اخرها مع الأخ والزميل الفنان رابح صقر، يعني تغريدته ما كان ليها داعي كان بإمكانك تحذفني أو الغي متابعتك ليا وانت ساكت لكن لا تعليق..  يبقى رابح فنان زميل وأستاذ له تقدير واحترام وله محبينه“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شي ماشفتوه (@q8.shi)

وأضاف عبد المجيد: ”لا مشكلة بعدم إضافة فنان معين على صفحتي ، الكثير من الفنانين لا أتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم هرم الغناء السعودي محمد عبده، فنحن لدينا group يجمعنا نضحك ونتحدث فيه“.

كما قال إن ”الـ group اسمه غروب الفنانين وقد جمعهم فيه معالي المستشار تركي آل الشيخ،، الله يخلي أبو ناصر هو الذي جمعنا كلنا وأوجه له تحية تقدير“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تصريحات عبدالمجيد عبدالله، كما نشرت حسابات مختصة بأخبار المشاهير مقطع الفيديو الخاص بالفنان، وجاء في التعليقات: ”الحين وش يخلصنا عادوا المشكلة من أولها“.

وعلقت متابعة: ”انت كذا بتزيد الطين بلة مع احترامي للطرفين لكن مشكلة بسيطة وعادية“.

وقالت أخرى: ”انتظروا تعليق رابح صقر اليوم خلاص راح يرجعون يتمشكلون مرة ثانية“.

وكانت القصة قد بدأت عندما استشار الفنان رابح صقر الجمهور قبل أشهر في إلغاء متابعته لمواطنه الفنان عبد المجيد عبدالله على موقع“تويتر“، بسبب عدم متابعة الأخير له، ما استدعى رداً سريعاً من صاحب أغنية ”رهيب“، فغرّد قائلاً: ”سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي، بما أن عبد المجيد عبدالله لاغي متابعتي، وأنا جالس أتابعه؛ الأفضل ألغي المتابعه ولا أستمر في متابعته، يهمني رأيكم“.

فردّ عبدالله على صقر قائلاً: ”بوصقر أنت حسّاس شويه كبّر دماغك“.

وتصدر خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبدالله التريند حينها، وسط العديد من التعليقات الساخرة، وتغريد جمهور النجمين بالعديد من اللقطات والصور الكوميدية الساخرة، والتي علقوا بها على خلاف الثنائي.

الأمر لم يقف عند مجرد المناوشات بين عبد المجيد عبدالله ورابح صقر وتفاعل جمهورهما معاً، بل تدخل المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والمعروف بحرصه على جمع نجوم الوطن العربي دائماً وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المشتركة، حيث غرد آل شيخ عبر حسابه الشخصي وكتب: ”كلكم اخوان وعينين في راس وفنانين كبار ونحبكم كلنا“.