تعليق هيا الشعيبي يثير التساؤلات.. فهل تمر بأزمة؟
مشاهير أخبار المشاهير
25 أكتوبر 2021 14:30

تعليق هيا الشعيبي يثير التساؤلات.. فهل تمر بأزمة؟

avatar محمد جميل

نشرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي صورة لها أرفقتها برسالة دعم لنفسها عبر حسابها في ”سناب شات“، وسط تساؤلات من متابعيها إن كانت تمر بظروف صعبة أو مشاكل في حياتها.

وكتبت الشعيبي: ”خليج سعيدة هيونة أكو وايد ناس تحبج وتعزج لأنه يامه اسعدتيهم وهم كانوا في أمس الحاجة إلى الضحكة، لافيو للجميع“.

وتم تدول تعليق الفنانة وصورتها عبر الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام، ومن التعليقات التي كُتبت عليها: “ تعاطف من المتابعين مع هيا الشعيبي بعد منشورها الأخير… حيث حللها البعض إن هيا تمر بأصعب فتراتها وتحاول إخفاء ضعفها وانكسارها بسبب الضغط الكبير والهجوم المتكرر الذي تعرضت له في الفترة الأخيرة“.

وكتبت إحدى المتابعات: ”أتذكر قبل سنتين تقريبا شفت لها مقطع كانت تبكي لان وحده من متابعاتها أعطتها هديه حسيتها مره تعاني بحياتها بس تحاول تبين العكس وهي رغم اغلاطها تبقى إنسانه وتحس وتتأثر بالكلام السام (كلمه تجبر وكلمه تكسر اتقو شر كلماتكم يا ناس) محد معصوم عن الغلط والله يهديها ويهدينا جميعا يا رب“.

كما جاء في التعليقات: “ الله يوفقها هي طيبه بس ع نياتها“، و“ محد تعاطف معها .. الواحد بيغلط ويمشي ولا عليه من أي احد ولا حتى يبي يتعاقب تسكت ولا تتدخل بشيء“، و“ امسكي لسانج ماتعرضين لاي موقف محبط وعزي نفسج الناس تعزج“.

وفي الآونة الأخيرة دخلت هيا الشعيبي في خلافات واتهامات مع زميلتها إلهام الفضالة، حيث ادعت هيا أن إلهام تخلت عنها، ولم تقف إلى جانبها في محنتها التي تسببت بدخولها السجن.

فيما أكدت الفضالة أنها كانت تسأل عنها وأنها قدمت لها النصيحة أكثر من مرة، إلا أن الشعيبي لم تكن تسمع منها وكانت تتصرف بطريقة خاطئة أوقعتها في مشاكل عديدة.

ومؤخرًا؛ كشفت هيا الشعيبي، عن رفع مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة قضية ضدها، فتم استدعاؤها من قبل المباحث الإلكترونية.

وقالت الشعيبي عبر مقطع فيديو نشرته على سناب شات: ”كنت في المباحث الإلكترونية تم استدعائي ولبيت النداء.. تبارك الرحمن ذوق ذوق وزارة الداخلية.. أسلوب تعامل جدًا ذوق.. شكرًا وزارة الداخلية“.

وأكملت حديثها موضحة سبب توجهها إلى وزارة الداخلية: ”أما ليش رحت وزارة الداخلية.. اللي كانت صديقة عمري رفعت علي قضية واستدعوني.. يا جماعة الخير اللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بصخر.. حسافة على العشرة حسافة على التضحيات حسافة على كل الي سويته.. حسافة على وايد امور“.

وواصلت: ”ما ادري شنو اقول.. بس الكلام جاي ان شاء الله.. انا ماني مصدومة تدرون ليش لأنه وايد أمور مرينا فيها شذي.. صدق كنت أحبها هالانسانة وأقول عنها اختي اللي ما جابها أبوي.. وآخرتها شكوى“.

وأوضحت هيا: ”أول ما انطقيت وصارت معي أمور.. اكتشفت أمور صادمة أنه فلانة تدفع فلوس مشان يصير معي أمور.. ومع هيك ما اشتكيت ولا تكلمت.. ولما انطقيت قالولي حتى الناس اللي وقفتي معهم حيتخلون عنك.. مشكورة يا اللي كنت صديقة العمر“.