وفاة نجم مسلسل Friends.. منعه المرض من المشي في آخر أيامه (صور)
مشاهير أخبار
25 أكتوبر 2021 7:00

وفاة نجم مسلسل Friends.. منعه المرض من المشي في آخر أيامه (صور)

avatar ملك ابراهيم

أعلنت عائلة الفنان العالمي جيمز مايكل تايلر وفاته بعد صراع استمر 3 سنوات مع مرض سرطان البروستاتا في منزله الكائن بمدينة لوس أنجلوس، مساء أمس الأحد.

وقالت عائلة تايلر الذي عُرف في العالم من خلال شخصية ”غانثر“ في المسلسل الشهير ”الأصدقاء“ Friends: ”عرفه العالم باسم غانثر من مسلسل Friends، لكن كل من يحب مايكل عرفه فنانا وموسيقيا وناشطا في حملة التوعية بالسرطان، وهو زوج محب ايضًا.. أحب مايكل الموسيقى، وفي أغلب الأحيان وجد نفسه في مغامرات مفاجئة وممتعة.. في حال قابلته مرة واحدة ستصبح صديقه بالتأكيد“.

وشخّص الأطباء إصابة جيمز بمرض سرطان البروستات بمرحلة متقدمة في بداية 2018، وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد أصبحت رحلة علاجه أصعب، حيث انتقل المرض لعظامه ومنعه من المشي والتحرك، بحسب ما أكده مقربون منه.

وكان آخر ظهور للفنان الراحل في حلقة لم الشمل الخاصة بمسلسل Friends التي ظهر فيها من خلال فيديو بدا فيه مختلفًا تمامًا، ووجّه تحية لنجوم العمل.

من جانبهم نعى نجوم مسلسل Friends الفنان عبر حساباتهم في إنستغرام، حيث نشرت كورتني كوكس التي جسدت دور مونيكا غيلر في العمل صورة الفنان الراحل وقالت: ”حجم الامتنان الذي كنت تظهره في غرفة التصوير وإلى كل النجوم هو حجم الامتنان الذي أشعر به لتعرفي عليك.. ارقد بسلام“.

أما جنيفر أنيستون التي جسدت دور راتشيل غرين في المسلسل فقد نشرت صورا تجمعهما وقالت: ”مسلسل الأصدقاء لم يكن كما هو بدونك.. شكرا على كل الضحك الذي جلبته للعرض ولحياتنا.. سوف نفتقدك“

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston)

من جانبها نشرت ليزا كودرو التي جسدت دور فيبي بوفيه صورة الراحل وكتبت: ”جيمس مايكل تايلر سوف نفتقدك.. شكرا لتواجدك هناك من أجلنا“.

وأعرب مات لوبلان صاحب شخصية جوي تريبياني في المسلسل الشهير عن حزنه قائلًا: ”ضحكنا كثيرًا معا يا صديقي.. سوف نشتاق إليك.. ارقد بسلام صديقي“.

فيما لم يعلق النجمان ديفيد شويمر ”روس غيلر“ أو ماثيو بيري ”تشاندلر بينغ“ حتى هذه اللحظة على وفاة جميز مايكل تايلر.

يُذكر أن مسلسل Friends الذي عرض على 10 مواسم ما زال حتى يومنا يحقق نجاحًا كبيرًا بالرغم من مرور ما يقارب 25 عاما على انتهاء عرضه.