الموت يفجع أحلام.. والفنانات يواسينها بينهن ياسمين صبري
مشاهير أخبار
24 أكتوبر 2021 14:05

الموت يفجع أحلام.. والفنانات يواسينها بينهن ياسمين صبري

avatar خالد مكارم

فُجعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي صباح الأحد، 24 أكتوبر بوفاة عمتها، ونشرت الخبر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معربةً عن حزنها العميق لفقدانها، وعلقت قائلةً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى ‏عمتي هيا بنت هزيم بن جاسم الشامسي“.

وتمنت أحلام لعمتها الرحمة والمغفرة وأن يكتب الله لها الجنة فكتبت: “اللهم أبدلها دارا خيرا من دارها، وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم عاملها بما أنت أهله، ولا تعاملها بما هي أهله، اللهم اجزها عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفواً وغفراناً“.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع هذا الخبر الحزين، ومنهم نسرين طافش التي علقت قائلةً: “إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يصبرك“، وبلقيس فتحي قائلةً: “عظم الله أجركم أم فاهد وربي يجعلها آخر الأحزان إن شاء الله“، والفنانة كارمن لبس فكتبت: “الله يرحمها ويكون مسكنها الجنة“، كما علقت ياسمين صبري قائلةً: “البقاء والدوام لله أحلام“.

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور أحلام، داعين الله أن يرحمها، ويغفر لها ويسكنها الجنة، وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان.

وفي سياق مختلف كانت قد شاركت النجمة الإماراتية في افتتاح معرض ”إكسبو دبي 2020″، ولفتت الأنظار بإطلالتها، التي كشفت عن تفاصيلها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فنشرت صورتها وعلقت قائلةً: “ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شيء عظيم وفخر للعالم بأسره.. استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرايات وخيوط الذهب المعتقة كما أضفت عليه أنا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الأندلسي ليليق بي كفنانة إماراتية أمثل دولتي الإمارات في هذا الحدث العظيم وأمثل الوطن العربي“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أحلام كانت أغنية ”نور روضه“، وهي من كلمات معتزه، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم.