نسرين طافش تحتفل بـ 10 ملايين متابع.. وتوجه رسالة لجمهورها
مشاهير أخبار
24 أكتوبر 2021 13:58

نسرين طافش تحتفل بـ 10 ملايين متابع.. وتوجه رسالة لجمهورها

avatar خالد مكارم

احتفلت الفنانة نسرين طافش بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي في إنستغرام إلى 10 ملايين متابع، ووجهت في هذه المناسبة رسالةً إلى جمهورها معربةً عن سعادتها العميقة لوجود عدد كبير من المحبين حولها.

ونشرت طافش عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورتين لها، ظهرت فيها بلوك خريفي، وقالت إن فصل الخريف لهذه السنة جميل جداً، وذلك لأن الفترة الحالية التي تعيشها فيه، هي فترة نجاحات، فعلقت قائلةً: “شو هالخريف الحلو هاد.. صرنا عشرة مليون متابع“.

وشكرت طافش متابعيها على طاقة الحب التي يحيطونها بها دائماً، بالإضافة إلى سماحهم لها بأن تكون جزءا من حياتهم، متمنيةً لهم الصحة الدائمة والأيام السعيدة، فكتبت: “شكراً للحب والدعم والتشجيع.. شكراً لكل كلمة طيبة وشكراً لأنكم بعالمي وسمحتولي كون جزء من عالمكم، حب ونور وصحة وسلام وسعادة من قلبي للكل“.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع منشور طافش، ومنهم الفنانة فداء الكبرا، التي علقت قائلةً: “مبروك عقبال الـ100 مليون.. بتستحقي وبجدارة“، والفنانة كارن وازن فكتبت: “ألف مبروك“.

وانهالت تعليقات المتابعين على نفس المنشور، وأعربوا عن سعادتهم بهذا الخبر، مؤكدين أن نسرين تستحق كل هذا النجاح الذي تعيشه الآن على جميع الأصعدة.

والجدير ذكره أن طافش كانت قد أثارت الجدل مؤخراً بعد انتقادها للفنانة العالمية أديل بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة ”أيزي أون مي“، فقالت إنها لا تحب اللون الغنائي الذي تتخذه الأخيرة، كما أنها تقوم بتغيير القناة التلفزيونية عندما يتم عرض أي أغنية لها، كونها أغاني كئيبة ومليئة بالطاقة السلبية، فكتبت: “أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فوراً أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل ”المداح“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من حمادة هلال وأحمد بدير، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد ياسر فرج، وشاركت أيضاً في مسلسل إذاعي إلى جانب الفنان أحمد عز، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.