هكذا رد حسن أبو الروس ودينا الشربيني على انتشار أنباء خلافهما
مشاهير أخبار
24 أكتوبر 2021 13:20

هكذا رد حسن أبو الروس ودينا الشربيني على انتشار أنباء خلافهما

avatar محمد جميل

حسم الفنان المصري حسن أبو الروس حقيقة خلافاته مع زميلته الفنانة دينا الشربيني والتي قيل إنها بدأت في الأيام الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته الجمعة الماضية.

وخضع أبو الروس لجلسة تصوير جمعته بالشربيني في أحدث ظهور لهما، حيث أطلت الأخيرة مرتدية فستانًا أبيض مكشوفًا، نسقته بتسريحة شعر ذيل الحصان. أما الأول فقد ارتدى بنطلونًا وقميصًا أبيض مع جاكيت أسود.

وظهرت دينا الشربيني في الصورة الأولى وهي تحتضن حسن أبو الروس، أما الصورة الثانية فقد أطل الفنان وهو يرتكز عليها، فيما كانت النجمة المصرية تُسنده من الخلف.

وقال عدد من المتابعين إن هذه الصورة كانت للرد على انتشار أنباء حول خلافهما، حيث لم يظهر الثنائي على السجادة الحمراء في الأيام الأخيرة من مهرجان الجونة، بعد أن أطلا بشكل لافت عند افتتاحه.

وذكرت الأنباء الخميس الماضي أن الاثنين اتفقا قبل المهرجان على الظهور معا في جميع اللقاءات وعلى السجادة الحمراء في الجونة، إلا أن حسن أبو الروس احتل المشهد الإعلامي أكثر من دينا الشربيني، الأمر الذي دفع الأخيرة للغياب.

وأضافت بأن الخلاف بينهما قد وقع بالفعل، لكن تمت مصالحتهما مباشرة، بعد تدخل أطراف خارجية، حتى لا يؤثر خلافهما على نجاح أغنيتهما الجديدة ”فلتت مني“، وظهرا معا أثناء تواجدهما بمستشفى الجونة لزيارة الفنانة المصرية بشرى على خلفية الحادث الذي تعرضت له الأربعاء الماضي.

كما كشف الصحافي المصري هاني عزب أنه تم منع الفنان حسن أبو الروس من المرور على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وظهر ذلك واضحا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

وكتب هاني عزب في تدوينة عبر ”فيسبوك“: ”تم السماح لحسن أبو الروس بالتواجد في الحفلات الخاصة نهاية اليوم ”After Party“ ولكن السجادة الحمراء لا ويحاول الممثل الشاب جاهدًا حل تلك الأزمة قبل ختام المهرجان“.

وعلق العديد من المتابعين على طبيعة العلاقة بين الثنائي حسن أبو الروس ودينا الشربيني؛ إذ كثر ظهورهما في الفترة الأخيرة معا؛ ما أدى لإطلاق شائعة انفصال أبو الروس عن زوجته بسبب الغيرة من دينا وهي الأخبار التي نفاها أبو الروس، مؤكدا في تصريحات أنه يحب دينا كشقيقته، وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة.

أما غادة والي، زوجة حسن أبو الروس، فقد دافعت عن زوجها، ونشرت عبر حسابها على ”إنستغرام“ مجموعة من الصور كشفت من خلالها عن معلومات تتعلق بالفنان المصري لا يعرفها الكثيرون، وعلقت عليها: ”لللي ميعرفش حسن أبو الروس“.

وكتبت غادة والي على الصور مجموعة من المعلومات عن زوجها، في محاولة للدفاع عنه بعد انتشار أخبار منعه من دخول السجادة الحمراء في مهرجان الجونة، والانتقادات التي وجهت له وتتضمن السعي وراء تصدر ”الترند“ على مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفاته وأزيائه الغريبة.

وأشارت زوجة حسن أبو الروس إلى أن ظهوره ليس بجديد على الساحة الفنية، بل بدأ التمثيل منذ حوالي 10 سنوات، وشارك في عدة مهرجانات سابقا مثل ”أفينيون“ في فرنسا.

وحول الجدل الأخير الذي أحدثه أبو الروس مع دينا الشربيني، علقت غادة والي: ”حسن اشتغل بذكاء لترويج آخر أعماله مع الفنانة دينا الشربيني زي أي دويتو اتنين فنانين عملوه وده جزء من الحملة مع شركة الدعاية“.