ابنة ريا أبي راشد تختبئ بفستان والدتها على السجادة الحمراء
مشاهير أخبار المشاهير
24 أكتوبر 2021 8:30

ابنة ريا أبي راشد تختبئ بفستان والدتها على السجادة الحمراء

avatar ملك ابراهيم

انتشر مقطع فيديو للإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، مع ابنتها لولا على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بشكل واسع، وانهالت عليه التعليقات الطريفة.

وظهرت ريا على السجادة الحمراء مع ابنتها التي اختبأت تحت فستان والدتها، ورفضت الظهور للكاميرات بتصرف عفوي جدًا.

وحافظت الإعلامية اللبنانية على هدوئها وابتسامتها، بالرغم من تعرضها لموقف محرج، ثم سارت وابتعدت عن الكاميرات، بالرغم من بقاء ابنتها مختبئة تحت الفستان.

View this post on Instagram

A post shared by MOOD 🌹 (@my__moood_)

وأثار هذا الفيديو ردود فعل واسعة، فالبعض أشاد بردة فعل ريا وتعاملها مع الموقف، فيما قال البعض، إن ريا تعمدت إخفاء ابنتها، ورأى آخرون أنه يجب إبعاد الأطفال عن هذه الاحتفالات والمناسبات التي لا تناسب أعمارهم.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”هيا الي مخبتها تحت الفستان… اصلا ما تطلع وجهها ابدا. على فكره البنت كوبي بيست من الام تماما“، وفي تعليق آخر: ”تصرف عفوي بحت من طفله والأم حاولت تتدارك الموقف بكل لطافه ليش التضخيم بالتعليقات ما فهمت“.

وقالت متابعة: ”وليش تخبيها هيك كنتي تخليها في البيت إنتي ما بتحبي تبيني وجوه أولادك بس كمان احتراما للجمهور اللي بتابعك وكمان احتراما لراحة بنتك أكيد مو مرتاحة حاسة طول الوقت إنو غلط تتصور وتتخبا“.

وتعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، في مهرجان الجونة للانتقادات، بسبب فستانها الأحمر الذي وصف بالجريء، حيث كانت قد ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية تصميمًا من قماش الشيفون الشفاف، بدون بطانة، مع فتحات عند البطن وفتحة ساق طويلة من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

وأعاد هذا الفيديو لذاكرة الجمهور فستان البطانة الخاص بالفنانة المصرية رانيا يوسف، الذي عرضها للانتقاد والهجوم، وتسبب بجدل كبير حينها.

وتعتبر ريا أبي راشد، من أبرز الإعلاميات اللبنانيات، حيث حاورت خلال مسيرتها الإعلامية عددًا كبيرًا من نجوم الفن في هوليوود، وتزوجت من رجل الأعمال الإيطالي فاليريو كامارانو في عام 2011، بعد علاقة حب بينهما بدأت خلال تواجدهما في أحد الحفلات.

وأقامت ريا أبي راشد حفل زفافها في العاصمة الايطالية روما، حيث تقيم حاليًا مع عائلتها، وفي عام 2016 أنجبت ابنتها الوحيدة لولا