عبدالله أم إبراهيم؟ اسم عريس أروى عمر يُثير الشكوك حول زواجها
مشاهير أخبار المشاهير
24 أكتوبر 2021 8:26

عبدالله أم إبراهيم؟ اسم عريس أروى عمر يُثير الشكوك حول زواجها

avatar ملك ابراهيم

أثارت هوية عريس نجمة السوشال ميديا، اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول دعوة حفل الزفاف تُظهر أن اسم العريس ”عبدالله“، وفي فلتر استخدمته أروى، لنقل زفافها أونلاين، ظهر اسمه ”إبراهيم“.

في البداية تناقل الجمهور خبر زواج أروى عمر، وتم تداول عدد من الفيديوهات والصور ظهرت فيها بفستان الزفاف احتفالًا بزواجها، وقيل إن اسم العريس ”عبدالله“ وخمن البعض بسبب الفيديوهات، أن يكون لاعب كرة القدم السعودي عبدالله المولد.

وبعد انتشار صورة الفلتر، استذكر الجمهور أن أروى عمر، كانت قد كشفت في وقت سابق عن خطوبتها لشخص يدعى ”إبراهيم“ وأنه دفع لها مهرًا يصل إلى مليون ريال سعودي.

وتسبب تداول اسمين للعريس، إثارة الريبة لدى الجمهور الذين علقوا بأن الزواج كله قد يكون تمثيلية لتصدر الترند، وجاء في تعليقات الجمهور: ”احس كذب الزواج بس كذا تبغى شو“، وفي تعليق آخر: ”سبحان الله حتى الأسامي بتتغير بالفلتر“.

وجاء في أحد التعليقات: ”أول ما قالت انها انخطبت كان اسم خطيبها ابرهيم ونشرت سنابه وأنا ضفته وشفت سناباته وطلع دكتور أسنان بعدين انسجنت ولما طلعت صورت في السناب وقالت انه هذا خطيبها الي هو عبدالله الأسمر مو نفسه إبرهيم الدكتور الي نشرت سنابي“.

يُشار إلى أن أروى عمر، وهي نجمة سوشال ميديا، مقيمة في السعودية، كانت قد خرجت من السجن مؤخرًا، ونشرت فيديوهات توثق لحظة استقبال أسرتها لها، ونفت عمر، أن تكون قد سجنت بسبب قضية مخدرات، كما جرى تداوله.

وقبل دخولها السجن، كانت عمر قد أعلنت خطوبتها على شاب يدعى إبراهيم، وبعد خروجها من السجن، احتفلت بزواجها بشكل مفاجئ على شاب يدعى عبدالله، إلا أن الفلتر أظهر اسم إبراهيم، لتبقى هوية عريس أروى عمر، مجهولة حتى اللحظة.

يُذكر أن اروى عمر، لديها ابن واحد يدعى فهد، وكانت عمر قد أكدت في أكثر من مناسبة أن ابنها يحمل الجنسية السعودية، كما كشفت أنها الوحيدة في عائلتها التي تحمل الجنسية اليمنية.