أنغام تلغي متابعة مجدي الهواري بعد شائعة ارتباطهما
مشاهير أخبار المشاهير
24 أكتوبر 2021 8:17

أنغام تلغي متابعة مجدي الهواري بعد شائعة ارتباطهما

avatar خلدون ضامر

قررت المغنية المصرية أنغام، إلغاء متابعة المخرج مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، بعد أيام قليلة من نفيها شائعة الارتباط به.

ولكن رغم نفيها الأنباء المتداولة عن ارتباطاهما، استمرت العديد من وسائل الإعلام والصفحات المهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل، بتداول تلك الشائعة، بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة مؤخرًا، فأثار الأمر غضب أنغام، وقامت بإلغاء متابعة مجدي الهواري من حسابها على إنستغرام.

وكان آخر ظهور لأنغام والهواري، في مسرح ”كايرو شو“ قبل أيام قليلة، لمشاهدة مسرحية ”ياما في الجراب يا حاوي“ للفنان يحيى الفخراني، وإخراج مجدي الهواري.

وكتبت أنغام مؤخرًا، أن أنباء دخولها بعلاقة مع المخرج المصري غير صحيحة، وقالت عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام:“ للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام“.

وكانت أنغام والهواري، قد التقيا عدة مرات في الآونة الأخيرة، وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي، الذي تجمعه علاقة عمل حالية بالهواري من خلال مسرحية ”ياما في الجراب يا حاوي“، وزوجته راندا رياض، مديرة أعمال أنغام.

وأطلت أنغام على مسرح ”كايرو شو“، حيث كانت تحضر فعاليات عرض المسرحية، وبعد الانتهاء من العرض، قدّم لها مجدي الهواري وفريق عمل المسرحية وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني، الدعوة لصعود المسرح تحية لها.

كذلك قدّم فريق عمل المسرحية، الدعوة لأنغام للغناء وتوجيه كلمة للجمهور المتواجد في الصالة، وتبادلوا معها كلمات الإطراء والثناء والترحيب والمزاح.

والتقطت الفنانة المصرية بعض الصور العفوية خلال تواجدها على المسرح، وكان من ضمن المتواجدين بجوارها المخرج مجدي الهواري، فاعتبر متابعون أنه أمر طبيعي، كونه مخرج المسرحية، وتجمعه بها علاقة صداقة أيضًا.

ليتكهن بعض المتابعين بوجود علاقة بين أنغام والهواري، بعدما نشر الأخير الصور التي أظهرت أنغام إلى جواره على المسرح، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، كتب معلقًا عليها: ”ولما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام نورتينا ياغالية، ياما في الجراب ياحاوي“.