ما حقيقة ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم بعد ظهورهما معا في ختام "الجونة"؟
مشاهير أخبار
23 أكتوبر 2021 6:20

ما حقيقة ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم بعد ظهورهما معا في ختام "الجونة"؟

avatar مؤمن نصر

حالة من الجدل أثيرت حول النجمة المصرية أمينة خليل بعد ظهورها في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، مع المطرب تامر هاشم أحد أعضاء فرقة كايروكي على السجادة الحمراء.

أمينة وتامر وصلا إلى الحفل معا، وأصرا على التقاط الصور التذكارية أمام عدسات المصورين وهما مع بعضهما البعض، وكأن هناك رسالة معينة يرغبان في إيصالها إلى الجمهور.

وما زاد من الحديث حول ارتباطهما عاطفيا هو انفصال أمينة عن خطيبها المهندس عمر طه منذ نحو شهرين، دون أن تفصح عن أي أسباب لفسخ الخطوبة وانتهاء العلاقة بينهما.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها تامر هاشم مع أمينة خليل أمام الكاميرات والأضواء بل حدث ذلك من قبل، وبالتحديد منذ عامين، حيث انتشرت صور لهما من إحدى المناسبات الخاصة وهو يمسك بخصرها ويتبادلان نظرات الإعجاب.

ورغم انتشار الصور بشكل كبير وقتها إلا أن الطرفين التزما الصمت ولم ينفِ أي منهما أو يؤكد علاقة الحب بينهما.

ويؤكد العديد من الأصدقاء المقربين للطرفين على أن العلاقة التي تجمع بينهما هي صداقة قوية مبنية منذ سنوات، لكن البعض منهم يشير إلى أن الكثير من الصداقات تتحول إلى حب، خصوصا أن الطرفين بينهما الكثير من الأشياء المشتركة والتي تقرب بينهما، وحتى الآن لم يعلن كل منهما أي شيء حول هذا الأمر.

وأطلت أمينة خليل خلال حفل الختام بفستان أسود طويل مكشوف من منطقة الصدر، وصففت شعرها بطريقة بسيطة؛ إذ إنها ظهرت بشعر منسدل على الظهر، بينما أطل المطرب تامر هاشم ببدلة سوداء اللون.

واختتم مهرجان الجونة فعالياته أمس الجمعة بحضور عدد من النجوم والنجمات، كما قام بتوزيع جوائزه على الأفلام الفائزة في المسابقات المختلفة، وحرص على حضور الحفل كل من بشرى، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، وأشرف زكي، وزوجته روجينا، وأحمد السقا، وفيفي عبده، ومحمد رمضان.

ومن أبرز الجوائز حصول الفيلم المصري ”ريش“ للمخرج عمر الزهيري على جائزة نجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم عربي روائي طويل، وقيمتها 20 ألف دولار، بالرغم من الجدل الذي أثير حوله.