فيفي عبده وحفيدتها ترقصان بحماس على أنغام "قمرين"
مشاهير أخبار
22 أكتوبر 2021 15:32

فيفي عبده وحفيدتها ترقصان بحماس على أنغام "قمرين"

avatar سعد يوسف

ظهرت الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده، ترقص بحماس كبير مع حفيدتها، في الحفل الذي أحياه المطرب عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء أمس الخميس 21 أكتوبر/ تشرين الأول، وسط حضور كبير من نجوم وضيوف المهرجان.

ونشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق رقص فيفي عبده وحفيدتها على أنغام الأغنية الشهيرة ”قمرين دول ولا عينيك“.

وحظي الفيديو بتفاعل كبير من قبل متابعي الإعلامية المصرية، حيث جاء من ضمن التعليقات ”فرحتها بحفيدتها تجنن“، ”كل وحدة أحلى من الثانية“، ”الجمال كله ماخذيه من أحلى فيفي“، ”والله قمرات“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

في المقابل، انتقد آخرون في تعليقاتهم عدم مراعاة الإجراءات الاحترازية التي تحد من انتشار فيروس كورونا الذي أودى بحياة الملايين من البشر ولا يزال، حيث علق أحدهم ساخراً ”ده الكورونا تخاف تدخل وسطكم“.

كذلك سخر آخر: ”بتقولها حمد الله ع السلامة والثانية بتخمس في وشها“، فيما استعان آخر بتعليق النجم المصري محمد رمضان على إحدى المضيفات في طائرته عندما قال ”المضيفة الفرفوشة رزق“، ليعلق هو الآخر بالقول: ”التيتا الفرفوشه رزق“.

وقبل أيام، أثارت فيفي عبده، ضجة بأحدث وصلة رقص من إيطاليا، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، فيديو جديد لها وهي ترقص على أغنية ”آه يا ملبن“، للفنان محمود شكوكو.

وبدت فيفي تتحرك على المسرح بجلابية الرقص، بطريقة غريبة، ذهاباً وإياباً فقط، لدرجة نصحها الجمهور بأخذ دورة بالرقص بدل إعطائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكان الهضبة قد صعد إلى المسرح في تمام الـ11 مساء، حيث احتشد ضيوف المهرجان ونجومه قبلها بساعة في انتظار الحفل، الذي كان مثار حديث الجونة طوال اليوم.

ودخل الهضبة على أنغام أغنيته ”يا أنا يا لأ“ التي افتتح بها الحفل، ثم قدم بعدها فاصلًا من أجمل أغنياته الجديدة، ثم قدم أغنياته الأحدث ”إنت الحظ“ ، و ”رايقة“ وسط تفاعل كبير من النجوم الذين غنوا معه ورقصوا طوال الحفل.

وقدم الهضبة أيضاً مجموعة من أغنياته القديمة، إضافة إلى الميدلي الشهير الذي يجمع فيه أغنيات ”نور العين“ و“العالم الله“ و“ليلي نهاري“.