هؤلاء المرشحون لبطولة "الهيبة" بنسخته التركية.. من سيؤدي دور تيم حسن؟
مشاهير أخبار
22 أكتوبر 2021 14:56

هؤلاء المرشحون لبطولة "الهيبة" بنسخته التركية.. من سيؤدي دور تيم حسن؟

avatar سعد يوسف

في الوقت الذي أعلنت فيه شركة ”القمر“ التركية عن شرائها حقوق مسلسل ”الهيبة“ لتصويره بالنسخة التركية، بدأت وسائل إعلام محلية ترشيح بعض الأسماء للعب أدوار البطولة في المسلسل الذي سيتم عرضه في الموسم المقبل.

وحسب التقارير فإن الترشيحات تشير إلى اسم إنجين أكيوريك ليقوم بتمثيل دور ”جبل شيخ الجبل“ الذي قدمه الممثل السوري تيم حسن ليكون بطل العمل، وستقوم ميليسيا باموك بتمثيل دور ”عالية“ والتي أدتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وسما إيبرس في دور ”أم جبل“ والتي لعبتها الممثلة السورية منى واصف.

كذلك ضمت الترشيحات، أركان كولتشاك في دور ”صخر شيخ الجبل“ والذي أداه الممثل السوري أويس مخللاتي، والممثل أونور صايلاك سيلعب دور ”شاهين شيخ الجبل“ والذي أداه الممثل اللبناني عبدو شاهين، والممثلة داملا جولباي ستؤدي دور ”منى شيخ الجبل“ والتي لعبت دورها الممثلة السورية روزينا لاذقاني.

وكان بعض رواد السوشال ميديا رشحوا النجم التركي، كيفانش تاتليتوغ، بطل المسلسل الذائع الصيت في الوطن العربي ”نور“ وكذلك مسلسل ”عودة مهند“، لتجسيد دور بطل المسلسل ”جبل شيخ الجبل“.

وفي وقت سابق، قالت شركة ”القمر“ التركية للإنتاج الفني، عبر حسابها في ”تويتر“، إنها اشترت حقوق مسلسل ”الهيبة“ لتقديمه في نسخة تركية، مغردة: ”تم الإعلان عن أحد مشاريع شركة القمر القادمة، وقد حصلت على حقوق المسلسل التلفزيوني الهيبة“.

وكان الفنان السوري تيم حسن، وبالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من الجزء الخامس والأخير من مسلسل ”الهيبة“ قال عبر حسابه في تويتر ”نحن سعداء أن نرى الأتراك وللمرة الأولى، ينتجون مسلسلًا يُقتبس ويُبنى على مسلسل عربي، وهو مسلسلنا: الهيبة، كل التوفيق“.

وكان مسلسل ”الهيبة“ قد بدأ عرضه لأول مرة عام 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في أجزائه السابقة.

ويُعد الجزء الخامس من مسلسل ”الهيبة“ هو الجزء الأخير، والذي يعرض حاليًا بعنوان ”الهيبة- جبل“، وأعلن صُنّاع المسلسل عن نيتهم لتحويل أحداثه لفيلم سينمائي، بعد انتهاء عرض مواسمه الخمسة.

وانضم للموسم الأخير من المسلسل، النجم عبد المنعم عمايري، والنجمة إيميه صيّاح، بالإضافة إلى أبطال المسلسل: منى واصف، وروزينا لاذقاني، وعبدو شاهين، وغيرهم.