فيديو صادم.. فايزة أكتان تعتدي على طليقها أوزجان دينيز وتمزق قميصه
مشاهير أخبار
22 أكتوبر 2021 14:02

فيديو صادم.. فايزة أكتان تعتدي على طليقها أوزجان دينيز وتمزق قميصه

avatar سعد يوسف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة تهجّم النجمة التركية فايزة أكتان على طليقها الممثل والمغني التركي أوزجان دينيز، وفق ما تم ذكره في التعليق المرفق مع الفيديو ”الصادم“ على حد وصف الجمهور.

ووفق المعلومات، فإن أوزجان توجه إلى منزل طليقته ”فايزة“ للاستفسار عن سبب غياب ابنهما عن المدرسة، ليتفاجأ بهجومها عليه، حيث قامت بصفعه عدة مرات وتمزيق قميصه قبل أن تغلق الباب في وجهه.

وحظي الفيديو بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما من قبل محبي الفن التركي في الدول العربية.

ومن ضمن تعليقات المتابعين العرب على الفيديو؛ ”ما بصير تصرفها أبداً لكن هذا الكره بعد الطلاق مصيبة“، ”فيديو بعنوان أخرج الأسد الذي بداخلك“، ”كيما المسلسلات تاعهم“، ”الطلاق هو الطلاق حتى لو كان في جزر المالديف“.

ورأت إحدى مستخدمات فيسبوك، أن أوزجان ”بيستاهل تزوج فتاة بعمر ابنته.. يتبهدل كتير شاطرة ضمنت حالها بثروة مع ابنها“، فيما علّقت أخرى ”خطية شوف ابنهم شلون يباوع عليهم“.

وانفصل النجم التركي أوزجان دينيز عن زوجته فايزة أكتان في العام 2019 بشكل ودي ودون أي خلافات تذكر على الطلاق، وبناء على ذلك قررت المحكمة أن تمنح حضانة مشتركة لابنهما كوزاي رغم طلب أوزجان إبقاء حضانة الولد لصالحه.

و في وقت سابق، قالت صحيفة Ahaber التركية، إن فايزة صدمت أوزجان بعدما طلبت مبلغاً ضخماً كتعويض لها، وهو 15 مليون ليرة، لكنه رفض وقال إنه سيدفع فقط شهرياً 25 ألف ليرة كنفقة، وإنه يطالب بحضانة ابنه، متهماً فايزة أكتان بعدم الاهتمام بابنهما كما يجب.

وبعد عامين من الطلاق، وُجدت فايزة في المحكمة، بعدما خرجت المعركة بينها وبين أوزجان إلى العلن، وقالت ردًا على إحدى المراسلات بأن طليقها يريد أن يأخذ منها الطفل الذي يبلغ لم يتخطَ الـ 3 سنوات.

وأوزجان هو مغنٍّ ومخرج تركي ولد في العام 1972، ودفعه حبه للسينما إلى التمثيل، حيث لعب عدداً من الشخصيات المهمة، وكانت بدايته التمثيلية في العام 2002 في مسلسل Asmalı Konak كما عمل في 10 أعمال مهمة.