سمية الخشاب ومحمد رمضان يرقصان في الجونة.. وسخرية من إطلالة الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
21 أكتوبر 2021 13:18

سمية الخشاب ومحمد رمضان يرقصان في الجونة.. وسخرية من إطلالة الأخير

avatar محمد جميل

وثق مقطع فيديو وصلة رقص جمعت الفنانة المصرية سمية الخشاب والفنان محمد رمضان مع عدد من زملائهما على أنغام الموسيقى، لينشغل الأخير لاحقا بأخذ الصور التذكارية مع بعض الحاضرين.

وظهرت الخشاب في مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر صفحتها على إنستغرام مرتدية فستانًا أسود اللون، وتتمايل بجانب محمد رمضان على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

كما نشرت سمية الخشاب المقطع المصور عبر صفحتها على إنستغرام علقت عليه: ”موسي وحلاوتهم فالجونة“، في إشارة إلى اسم شخصيتها التي شاركت بها رفقة رمضان في مسلسل (موسى) الذي عُرض قبل أشهر قليلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somaya Elkhashab (@somaya.elkhashab.star)

وحظي فيديو الرقص بردود فعل واسعة بين الجمهور، فكتبت صفحة تحمل اسم ”فانز“ سمية الخشاب: ”انتي مش فاهمه المقطع ده عمل قلبان قد ايه (موسى وحلاوتتتتهم) وحشتونااااا اويييييييي“.

وأضافت أخرى: ”أحلى موسى واحلي حلاوتهم ملبن مصر“.

كما سخر آخرون من إطلالة محمد رمضان وارتدائه نظارة شمسية وقميصا بألوان لافتة في الليل، وكتب أحد المعلقين: ”هو مين الستايلست بتاع محمد رمضان، لابس زى بتوع الفراشه ليه كدا“.

يذكر أن الثنائي تشاركا بطولة ”موسى“ وهو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في شهر رمضان لعام 2021، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

ودارت أحداث المُسلسل في الأربعينيات مُرورًا بالخمسينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي افتتحت فعالياته يوم الـ 14 من أكتوبر الماضي بحضور عدد كبير من الفنانين، ومن المقرر أن يعقد حفل الختام يوم الجمعة المقبل الـ 22 من أكتوبر، وتعرض فيه مجموعة من الأفلام المميزة.

وكان من بين النجوم المشاركين في المهرجان يسرا، منى زكي، دينا الشربيني، منة شلبي، أحمد رزق، أروى جودة، شريف منير، نجلاء بدر، رانيا يوسف وغيرهم، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي وأمل المصري.

وشهد المهرجان تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.