بيتبول يشعل فعاليات افتتاح موسم الرياض بحضور ربع مليون شخص
مشاهير أخبار
21 أكتوبر 2021 7:55

بيتبول يشعل فعاليات افتتاح موسم الرياض بحضور ربع مليون شخص

avatar سعد يوسف

أشعل نجم الراب الأميركي بيتبول (Pitbull)، افتتاح فعاليات موسم الرياض، وسط أجواء احتفالية خيالية، استعرضتها الهيئة العامة للترفيه في عدة صور وفيديوهات على حسابها الرسمي في موقع تويتر.

وأظهر مقطع فيديو، لحظة دخول المغني العالمي، إلى مسرح ”البوليفارد“ في ظل تفاعل واسع من جانب الجمهور الذي وصل إلى أكثر من 250 ألف متفرج.

وقدم بيتبول (أرماندو كريستيان بيريز)، الذي عبّر عن سعادته البالغة بإتاحة الفرصة له ليكون جزءًا من افتتاح موسم الرياض، والحضور أمام الجمهور الكبير الذي ملأ أرجاء المكان طوال وقت الحفلة، مجموعة من أشهر أغانيه وأعماله.

وقال في رسالة للجمهور: ”إنه من دواعي سروري، وأتشرف أن أكون جزءًا من حفل افتتاح موسم الرياض“ وتحدث بالعربية في نهاية رسالته، قائلًا: ”شكرًا“.

وعلقت الهيئة العامة للترفيه على تويتر وقالت: ”بحضور الفنان العالمي (بيتبول) أولى الحفلات العالمية في موسم الرياض بحضور تجاوز 250 ألف شخص تخيل أكثر“.

وعلق حساب موسم الرياض على تويتر: ”ليلة مو زي أي ليلة.. بحضور الفنان العالمي بيتبول، وبتفاعل الجمهور فيها اللي تجاوز 250 ألف .. كان لحفلة مسيرة موسم الرياض جو ثاني“.

وتحملُ الحفلة الغنائية للفنان الأميركي، عنوانًا لصناعة الترفيه العالمية التي تميز بها موسم الرياض 2021، في برامجه وفعالياته التي بدأت اليوم، والمحتوية على عدد من المفاهيم الترفيهية العالمية.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض بمسيرة موسم الرياض، والتي حققت رقمًا قياسيًا بحضور أكثر من 750 ألف زائر للمسيرة، وبدأت بانطلاق الألعاب النارية في 6 مواقع، واستخدام أكثر من 2500 طائرة درون، مع أكثر من 1500 مؤدٍ في مسيرة الافتتاح.

ونشرت الهيئة العامة للترفيه فيديوهات وصورًا من مسيرة افتتاح موسم الرياض عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، علقت عليها: ”ليلة الخيال.. أكبر مسيرة بحضور أكثر من 750 ألف زائر.. والجاي أكثر في موسم الرياض“.

وذكرت في تغريدة على تويتر: ”الألعاب النارية ترسم لوحة فنية في سماء الرياض في مسيرة افتتاح موسم الرياض“.

ولاقت فعاليات افتتاح موسم الرياض تفاعلًا واسعًا من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أعجبوا بالأجواء الجماهيرية والاحتفالية الخيالية في موسم الرياض.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021، تتوزع على 14 منطقة منتشرة في جميع جهات العاصمة السعودية، الرياض، ووسطها، وتشمل فعاليات ترفيهية، وتحديات إلكترونية، ومقاهٍ ومطاعم ومتاجر تعكس التنوع الذي يمثله موسم الرياض في العادات والتقاليد الشعبية والإقليمية، وصولًا إلى العالمية.