فاطمة الأنصاري تلمح لعودتها إلى يعقوب بوشهري بهذه الطريقة
مشاهير أخبار
21 أكتوبر 2021 7:59

فاطمة الأنصاري تلمح لعودتها إلى يعقوب بوشهري بهذه الطريقة

avatar ملك ابراهيم

انتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن عودة الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، إلى زوجها نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

وفي التفاصيل، انتشر فيديو حديثا للفاشنيستا السعودية تظهر فيه مرتدية خاتم الزواج مع الحرص على إظهاره للكاميرا، في محاولة منها لإعلان العودة.

وظهرت الأنصاري في فيديو آخر، وهي تغني أغنية الفنان المصري محمد حماقي ”يا اللي زعلان مني ومخاصمني“، في أشارة أخرى لعودة الثنائي وانتهاء الخلاف.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذه الفيديوهات بتعليقات متضاربة، حيث علقت متابعة أنهما في الأساس لم يعلنا انفصالهما بشكل رسمي، وقالت: ”هم ما تكلمو ولا جابو طاري الطلاق بس الناس قاعده تدور أي زلة أو زول علشان تأكد شكوكها“.

وعلقت اخرى بهذا الخصوص: ”اصلًا شكلهم أمورهم طيبه من الأصل بس الناس فيها شغف للمشاكل، وتفريق الناس عن بعضهم الله يشفيهم“.

فيما شكتت متابعة بحقيقة الخلاف من الأصل، وأنه كان بهدف إثارة الجدل وقالت: ”والله أتوقع اللي يسوونه كله فلم عشان ترتفع أسهمهم“.

وفي تعليق مشابه: ”أصلا كلو فيلم متفقين عليه عشان زيادة المتابعين والشهرة بالله مين كان يعرفهم قبل فيلمهم البايخ هذا؟؟ !! زادت إعلاناتهم ومتابعينهم على حساب مشاعر الناس اللي متعاطفين وقاعدين يحللون ويفسرون“.

يُشار إلى أن الثنائي يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، كانا قد تصدرا حديث رواد السوشال ميديا، بسبب انتشار أنباء عن انفصالهما بعد شهرين على زواجهما.

وانتشرت بعض الأخبار، حول أن سبب الانفصال هو مخالفة فاطمة لطلب يعقوب منها عدم إظهار وجهها على السوشال ميديا، أو نشر أي اعلان جديد، حيث سافرت فاطمة إلى السعودية، من أجل الاستعداد للسفر إلى الكويت، وهناك أقنعتها شقيقتها أمل بتقديم إعلان ونشر فيديو لوجهها.

وأضافت بعض المصادر، أن فاطمة كانت حامل بطفلها الأول، وأنها أجهضت بسبب إبرة فيلر تسببت لها بمضاعفات صحية، وهو ما تسبب بوقوع الخلاف بينها وبين زوجها.

في المقابل، قالت مصادر أخرى إن سبب الخلاف هو خيانة يعقوب بوشهري لفاطمة الأنصاري، خلال تواجدهما سويًا في لندن.