فاطمة الأنصاري للفتيات: لا أحد يستاهل زعلك
مشاهير أخبار
19 أكتوبر 2021 22:38

فاطمة الأنصاري للفتيات: لا أحد يستاهل زعلك

avatar تقوى الخطيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، حيث وجهت فيه نصيحة إلى الفتيات، بضرورة عدم الاستسلام إلى الحزن ومحاولة الخروج من تلك الحالة، وعدم إشغال النفس بالتفاصيل غير السعيدة.

وقالت فاطمة الأنصاري، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في سناب شات: ”لكل واحدة متضايقة أو متنكدة أو زعلانة قومي خدي أختك أو أمك أو أخوك أو صاحبتك أطلعوا خدوا لكم قهوة حتى لو بالسيارة، تغيري جو“.

وأضافت: ”لا تخلين ولا شيء في الدنيا ينكد عليكي ولا شيء يزعجك لأن والله العظيم ما حد يستاهل زعلك، هذا يومك ما تضيعينه وانتي زعلانة أو وانتي متضايقة لان الدنيا ها دي كلها ولا تسوى“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المقطع، وجاء في التعليقات: ”صادقة ما في شي يتغير بالزعل لازم نتجاوز الازمات وكلها فترة وتعدي“.

وقالت متابعة: ”لا تكابرين على روحك انت ويعقوب انا اقول الصلح خير اقعدوا مع بعضكم وشوفوا وجهات نظر بعض بكل رحابة صدر توكم اول الطريق وان شاء الله بتلاقون حل“.

وعلقت أخرى: ”الحياة يبي لها قوة وتحدي وشجاعة تمر ظروف صعبة لكن نتجاوزها اكيد بالصبر والسعي بالحياة“.

وكان نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، قد رد على شائعة انفصاله عن زوجته فاطمة الأنصاري، بعد اتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من الزواج.

وقال يعقوب بوشهري عبر حسابه الخاص في ”سناب شات“ إنه تعرض للظلم معلقًا: ”كله ظالمني، دائماً ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة“.

وأضاف: ”ما توصل لدرجة تظلمون حرام، الظلم ظلمات يوم القيامة، لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟ اتركوا الناس بحالها“.

جاء ذلك، بعد أن انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وما عزز هذه الأنباء، أن أمل شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.