نيللي كريم تكشف أسباب غيابها عن مهرجان الجونة
مشاهير أخبار
19 أكتوبر 2021 20:51

نيللي كريم تكشف أسباب غيابها عن مهرجان الجونة

avatar مؤمن نصر

كشفت النجمة المصرية نيللي كريم عن أسباب غيابها عن حضور حفل افتتاح وفعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة المقامة خلال الفترة الحالية، حيث إنها مشغولة بتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان ”الجسر“.

وصرحت نيللي كريم لـ“فوشيا“ قائلة: ”لم أتمكن من حضور فعاليات المهرجان هذا العام نظراً لارتباطي بتصوير مسلسل الجسر والذي كان من الصعب تأجيل مشاهدي به حيث إنني مرتبطة بمشاريع فنية أخرى خلال الفترة المقبلة، كما أنني اقتربت من الانتهاء منه، وهو العمل الذي أجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل طوال مشواري الفني، بالإضافة إلى أن العمل بشكل عام ليس تقليديا ويدور في الفانتازيا والخيال وهذا أكثر ما حمسني له، إلى جانب أنه يجمعني بالنجم عمرو سعد وهو من الشخصيات المميزة على المستويين المهني والشخصي“.

وعن مشاركتها في مسلسل يعرض خارج السباق الرمضاني قالت: ”ما يهمني هو العمل الجيد وليس توقيت عرضه، كما أنني تعاقدت بالفعل على مسلسل جديد يعرض بموسم رمضان القادم مع شركة العدل جروب، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل في ثاني تعاون بيننا بعد أن قدمنا معاً من قبل مسلسل لأعلى سعر وحقق نجاحا كبيرا، ولا أستطيع الكشف عن تفاصيل العمل إلا بعد البدء في تصويره، ولكنه سيكون مفاجأة بالنسبة لجمهوري، وأتمنى أن تكون اختياراتي دائماً عند حسن ظنهم“.

ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل ”الجسر“ كل من عمرو سعد وخالد كمال ومحمد علاء وسارة الشامي ومها نصار، ومن المنتظر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية بمجرد الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج الخاصة به.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم تشارك مع النجم أحمد عز في فيلم ”صقر وكناريا“، والذي من المفترض البدأ في تصويره مع نهاية الشهر الجاري.

واحتفلت نيللي مؤخراً بزواجها من لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور بعد قصة حب جمعتهما، وقد صرح الطرفان أن العلاقة بينهما تطورت سريعاً حيث قررا الزواج بعد فترة قصيرة من التعارف، وكان أول لقاء لهما في أمريكا وبعدها بثلاث سنوات تقابلا في منطقة الجونة لتبدأ قصة حبهما.