ناردين فرج ترد على الغضب بعد تهميش ريدوان ونعمان في الجونة
مشاهير أخبار
19 أكتوبر 2021 13:01

ناردين فرج ترد على الغضب بعد تهميش ريدوان ونعمان في الجونة

avatar محمد جميل

أصدرت مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ناردين فرج، توضيحًا للرد على اللغط الحاصل بعد حفل الفنان محمد رمضان الذي قدّمته على المسرح لتأدية أغنية ”جو البنات“ دون زميليه النجمين المغربيين ريدوان ونعمان بلعياشي اللذين شاركا معه بالأغنية.

وقالت فرج في رسالة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام: ”فيما يتعلق بالانتقادات حول عدم تقديم النجوم المشاركين للفنان محمد رمضان في حفل افتتاح مهرجان الجونة الخميس الماضي وهما النجمان المغربيان ريدوان ونعمان بلعياشي فإنني لم أبلغ بأي صورة أن هناك فنانين مشاركين لمحمد رمضان في الأغنية“.

وأضافت: ”لم يطلب مني المنظمون حضور بروفات الأغنية؛ لأنه حسب الجدول لم تكن مهمتي من الأساس تقديم الأغنية على خشبة المسرح وهو ما يفسر عدم معرفتي باسم الأغنية والنجوم المشاركين فيها“.

وتابعت ناردين فرج في توضيحها بأنه ”ما كان مقررا ومتفقا عليه هو دعوة المهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا إلى المسرح مجددا لتقديم محمد رمضان، لكنهما لم يكونا على علم بذلك فتدخلت لإنهاء الارتباك لتقديمه دون أن يخبرني أحد مسبقا بأي تفاصيل عن الأغنية وأن بصحبته نجوما آخرين“.

وأوضحت: ”تواصلت بشكل شخصي مع النجم ريد وان وأكد اقتناعه بعدم مسؤوليتي عن الموقف وتقديره لتواصلي من أجل إزالة أي سوء تفاهم“.

وأنهت رسالتها بالقول: ”غني عن البيان أنني أحترم كل النجوم ولا يمكن تصور مسؤوليتي عن تجاهل أي فنان، وأعرب عن تقديري واحترامي للنجمين المغربيين والشعب المغربي الشقيق وكل الشعوب العربية“.

وكانت حالة من الغضب قد سادت بين الجمهور المغربي، قبل أيام قليلة بسبب تجاهل الإعلامية ناردين فرج، تقديم ريدوان والنجم نعمان بلعياشي خلال الفقرة الغنائية التي قدمها مع الفنان محمد رمضان.

وعلى الفور ردت الفنانة بشرى، رئيس عمليات مهرجان الجونة عن هذا الأمر في حينه، بالإشادة بالفنان ريدوان، بعد الهجوم الذي طال المهرجان.

ونشرت بشرى صورة له عبر الستوري بحسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت عليها: ”شرف لكل عربي أن يكون ريدوان يمثله كمطرب عربي عالمي، نفتخر به في العالم كله“.

وتابعت بشرى: ”فخورون باستضافة فنان بقيمته في دورة المهرجان الخامسة، ونعتبر ذلك بمثابة إضافة جديدة لنجاحات المهرجان“.