هنا شيحة ترفض لوم شقيقتها حلا في خلافها مع والدهما
مشاهير أخبار
19 أكتوبر 2021 12:25

هنا شيحة ترفض لوم شقيقتها حلا في خلافها مع والدهما

avatar محمد جميل

أبدت الفنانة المصرية هنا شيحة رأيها في الخلاف الذي حصل بين شقيقتها حلا ووالدهما الفنان التشكيلي أحمد شيحة، ورفضت إلقاء اللوم على حلا.

وقالت هنا في تصريحات تلفزيونية إن الخلاف تطور بين حلا ووالدهما بسبب ”صيد البعض في المياه العكرة“، من قبل الصحفيين، مشيرة إلى أن حلا كان لا بد أن ترد عبر السوشال ميديا؛ لأنها شهدت الأزمة منذ بدايتها.

وأضافت أنها لا تملك تقييم موقف حلا ولا التدخل في قراراتها ولو بالنصيحة؛ لأنها تعودت على احترام خصوصية الآخرين.

وأوضحت هنا شيحة أن وسائل الإعلام قامت بتحريف التصريحات الصادرة عن حلا ووالدهما ووضعها في سياق آخر وتوجيه الحوار لخدمة أهداف ثانية.

ولفتت إلى أن علاقتها بحلا قوية ووصفتها بـ“حبيبة قلبي“، وأكدت بأنّها لا تتدخل في مواقفها، وتحترم الخصوصية، وأن كل شخص له مطلق الحرية في حياته وعمله وقراراته.

وواصلت حديثها بأن حلا تدعمها في كل قراراتها دون مناقشة، لذلك ستظل هي الأخرى تدعمها للأبد.

وعلقت هنا: ”إحنا متربين كده.. مفيش حد بيدخل في الحاجات الخاصة بغيره“.

وبينت هنا بأن والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة له مكانة خاصة ولا ينازعه فيها أحد، وقالت: ”أحمد شيحة كيان لوحده أكبر بكتير من بناته“.

وأشارت إلى أنها وشقيقتها حلا من ينتمين له وليس العكس، وقالت: ”دي حاجة مهمة بقولها لكل الناس اللي بتتكلم عن والد الفنانة حلا شيحة“.

وأوضحت: ”حلا وهنا ورشا ومايا بنات الفنان التشكيلي العالمي أحمد شيحة.. قبل ما حد يتكلم مع أحمد شيحة لازم يبقى عارف يتكلم إزاي“.

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد رأى في تصريحات تلفزيونية سابقة بأن ابنته حلا ”مختطفة فكريًا“ على خلفية التصريحات التي أصدرتها الفنانة المعتزلة، المتعلقة بمشاركتها في فيلم ”مش أنا“ مع الفنان تامر حسني، وكان يقصد فيها زوجها الداعية معز مسعود.

لترد حلا شيحة على والدها بالقول: ”الحقيقة مصدومة من الكلام الذي قاله والدي عن زوجي الذي تزوجته بكامل إرادتي، والحمد لله وجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة هذه الأيام“.

وأضافت: ”لم يخطفني أحد كما قال والدي والكلام لا يصح أبدا.. أنا أحب زوجي وسعيدة بحبه لي ونحترم بعض. معز يحترم رأيي ويقدر مشاعري وبالعكس هو دائما بيهدّيني.. وطبعا يساعدني ويشجعني لأني زوجته وحبيبته.. وهو أكبر بكثير من كل الكلام اللي بيتقال عليه وافتراءات مش صحيحة وهو أبعد ما يكون عنها“.

وتابعت: ”أنا زعلانة من والدي جدا لأنه يعرف معز كويس (جيدا) جدا وقعدوا مع بعض كتير، ووالدي يحبه جدا وشاف (رأى) منه كل خير.. معز زيي اتجوز 14 سنة من عمره وكان مستقرا في حياته ولديه 3 أولاد.. وفي الآخر زيي (مثلي) لم يكمل زواجه وحدث الطلاق، وكلنا معرضين لهذا“.