إلهام الفضالة وزوجها الخليجيان الوحيدان المكرّمان بتونس.. وهذا تعليقهما
مشاهير أخبار المشاهير
18 أكتوبر 2021 18:35

إلهام الفضالة وزوجها الخليجيان الوحيدان المكرّمان بتونس.. وهذا تعليقهما

avatar تقوى الخطيب

كشف الفنان الكويتي شهاب جوهر أنه سيتم تكريمه وزوجته الفنانة إلهام الفضالة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع اتحاد الدول العربية، مؤكدا أنهما الفنانان الوحيدان اللذان سيتم تكريمهما من الخليج.

وقال شهاب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات: ”رح يتم تكريمنا في المهرجان وطبعا إلهام من ضيوف المهرجان الفنانة الخليجية الوحيدة الي راح تكون موجودة ويتم تكريمها ”، لتضيف إلهام بدورها: ”شهاب الفنان الخليجي الوحيد الي راح يتم تكريمه“.

وتابع في حديث مشترك مع زوجته الفضالة: ”هذا شي حلو وفخر لنا وهو يشمل جميع الدول العربية، وتعدينا الحدود الخليجية وهذا شي جميل جدا، فخر ومسوؤلية إنا شلون نحافظ على المستوى الي وصلنا له، وفي أحداث كبيرة قادمة آخر شهر 11“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الخبر، وتداولته حسابات مختصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: ”تستاهلون وانتم فعلا ثنائي مناسب ومميز ولمعتوا أكثر بعد ارتباطكم الله يوفقكم“.

وقالت متابعة: ”ما نقدر نقول إلا إنه فعلا نجحتوا مع بعض وزواجكم كان مثل الداعم والله يوفق الجميع“.

وعلقت أخرى: ”صراحة أحس في ممثلات خليجيات يستحقون أيضا التكريم مثل حياة الفهد وهي فنانة كبيرة ليه ما تم دعوتها، وهدى حسين، وغيرهم كثير“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

وتحتضنُ مدينة الثقافة في تونس العاصمة من 19 إلى 22 أكتوبر 2021 الدورة 21 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية (مقره تونس) بالتعاون مع الاذاعة والتلفزيون التونسي.

وستكون نانسي عجرم نجمة حفل افتتاح المهرجان وسيكون المطرب ناصيف زيتون نجم حفل الاختتام، كما سيتضمن الحفلان فقرات فنية تراثية منوعة من كل من الأردن والعراق والبحرين وتونس، إضافة إلى فقرة من التراث الصيني تقدمها فرقة من هذا البلد الذي يشارك للعام الخامس على التوالي في فعاليات المهـرجان العربي للإذاعة والتلفزيـون.

وسيتمّ بمناسبة الافتتاح الاحتفاء بضيوف الشرف والمكرّمين، من بين ألمع نجوم الفن والدراما والسينما العربية، وكبار المسؤولين والإعلاميين والكتّاب والمخرجين والفنانين المتميّزين في الساحة الإبداعية العربية.