يعقوب بوشهري يرد على أنباء خيانته لفاطمة الأنصاري .. وريان جيلر يعتذر
مشاهير أخبار
18 أكتوبر 2021 15:54

يعقوب بوشهري يرد على أنباء خيانته لفاطمة الأنصاري .. وريان جيلر يعتذر

avatar تقوى الخطيب

رد نجم مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري، على شائعة انفصاله عن زوجته خبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري واتهامه بخيانتها بعد فترة قصيرة من الزواج.

وقال يعقوب بوشهري عبر حسابه الخاص في سناب شات إنه تعرض للظلم معلقاً: ”كله ظالمني، دائماً ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة“.

وأضاف: ”ما توصل لدرجة تظلمون حرام، الظلم ظلمات يوم القيامة، لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟ اتركوا الناس بحالها“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية 2 (@mzajeah2_kw)

جاء هذا بعد أن انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وما عزز هذه الأنباء أن أمل شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

من جانبه نشر مشهور سناب شات ريان جيلر مقطع فيديو رد فيه على الهجوم الذي تعرض له بعد حديثه عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري، وتعبيره عن غضبه من الاتهامات التي قال إنها وُجهت لها بالتسبب في انفصال المشاهير ليعلق: ”أي حيوان ينفصل تقولوا أنا السبب!“.

وقال ريان جيلر في مقطع الفيديو: ”طبعا فيه سوء فهم حاصل من بعض الجمهور، لما تكلمت عن انفصال أي حيوان بالكون وربطوا البعض بانفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري حاشاهم، انفهمت غلط لما قلت حيوان، أنا أقصد أي تعبير مجازي، إنه لو حيوان أو نبات أو أي كائن حي، ما قصدت أبدا ابدا إني أغلط في أحد، ما قصدت أحد معين“.

وتابع: ”حاشا إني أغلط في أي شخص، بالعكس أنا باركت لهم، وقلت إني بحبهم وأعزهم لكن البعض يحب يسوي فتن على حساب أي حاجة تانية، حبيت ارد لأن جالي هجوم كبير وحسيت إني انفهمت غلط“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜 (@dr_mshaher)

وكان ريان جيلر هو أول من أعلن زواج فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري بعد أن ظهر في أحد مقاطع الفيديو مع الأخيرة وهما يتبادلان حديثاً ودياً ليعيد جيلر نشر مقطع الفيديو معلقاً عليه بعبارات تهنئة لفاطمة الأنصاري بزواجها.