محمد رمضان يراقص مضيفات طائرته الخاصة مجددًا: أحب أجيبها وهي طايرة
مشاهير أخبار
18 أكتوبر 2021 15:00

محمد رمضان يراقص مضيفات طائرته الخاصة مجددًا: أحب أجيبها وهي طايرة

avatar محمد جميل

نشر الفنان المصري محمد رمضان مقطع فيديو جديدًا ظهر فيه وهو يرقص بصحبة مضيفات طائرته الخاصة، رغم الجدل على المقطعين المصورين اللذين شاركهما قبل أيام لنفس المضيفتين.

ووثق رمضان الفيديو على حسابه الخاص على ”إنستغرام“، مرفقاً التعليق: ”أحب أجيبها وهي طايرة #على_الله 24 مليون مشاهدة على يوتيوب والأغنية الجديدة #جو_البنات انهاردة الساعة 4 بتوقيت القاهرة على قناتي الرسمية“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت مصادر بوزارة الطيران المدني في مصر قد علقت على فيديو رقص رمضان مع المضيفتين قبل أيام بأنه ليس للوزارة أي حق في التدخل أو معاقبة المضيفتين، وذلك لأن الواقعة حدثت على متن طائرة الفنان الخاصة، في حين تطبق اللوائح والتشريعات الرسمية الصادرة عن الوزارة على الأطقم المصرية التابعة لشركات وطنية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأضافت أنه في حالة رمضان، يخضع طاقم الضيافة للقوانين واللوائح الخاصة بالشركة الخاصة بهم، حتى وإن كانت في الأجواء المصرية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان أقام حفلا خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، مقدما العديد من الأغاني والرقصات وسط تفاعل جميع الحاضرين.

وكان قد وصل إلى مقر انعقاد المهرجان بسيارته اللمبورغيني الفارهة من طراز «Aventador SVJ Roadster» النادرة إذ لا يوجد منها سوى 800 نسخة فقط.

وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاح أغنية ”جو البنات“ الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمي المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وطرح محمد رمضان أغنية ”جو البنات“ التي يقدمها بمشاركة نجمي المغرب ريدوان ونعمان بلعياشي، الأربعاء الماضي على جميع منصات الأغنية السمعية.

وقدم النجم المصري أغنيته على طريقة ”البلاي باك“، رغم قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الغناء بـ“فلاشة“، وضرورة وجود عدد من الموسيقيين لا يقل عن 8 عازفين.

لكن الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، قال إن رمضان لا ينطبق عليه قرار الغناء بالفلاشة، موضحا أن الأخير فنان استعراضي وليس مطربا غنائيا.

وعلى المسرح فوجئ رمضان بالفنانة بشرى تنهي خلافها معه وأهدته باقة من الورود، فقبلها وقال لها ”الصلح خير“، وعندما حاول أن يلقي كلمة، تم قطع الأضواء عليه بشكل مفاجئ، وأعرب الجمهور عن استيائهم الشديد لما حدث، معتبرينه أمرا مدبرا للتغطية على نجاحه.