نسرين طافش تنتقد أديل: أغانيها كلها طاقة سلبية
مشاهير أخبار
18 أكتوبر 2021 9:27

نسرين طافش تنتقد أديل: أغانيها كلها طاقة سلبية

avatar خالد مكارم

انتقدت الفنانة السورية- الفلسطينية، نسرين طافش، المغنية العالمية أديل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأخيرة في أحدث أغانيها ”easy on me“.

وقالت طافش إنها لا تحب اللون الغنائي الذي تقدمه أديل، كما أنها تقوم بتغيير القناة التلفزيونية عندما يتم عرض أي أغنية لها.

ونشرت طافش عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لأديل من أغنيتها الجديدة، معربةً من خلالها عن انزعاجها عند سماع أي أغنية لأديل كونها أغاني كئيبة ومليئة بالطاقة السلبية.

وكتبت: ”أنا بعمري ما سمعت غنية لأديل كاملة إلا وغيرت المحطة فورا أو وقفت الغنية اللي طلعت بشكل عشوائي باليوتيوب من كمية الطاقة السلبية اللي فيها“. 

وأعربت طافش عن استغرابها من الأشخاص الذين ”يمجدون النكد والمشاعر السلبية واستجداء المشاعر“، مؤكدةً أن ”هذا الكلام لا يجعلها شخصا من دون مشاعر بل إنها في الواقع حساسة بشكل كبير لكنها تختار الأغاني التي تحتوي على الشوق والشجن من أجل تفريغ أي طاقة سلبية لديها ولا تختار أغاني الألم والعذاب“.

وتابعت نسرين أن رأيها هذا ليس بالفنانة أديل كشخص، بل بأسلوب غنائها وأفكارها، فبرأيها أنه عندما يجذب الشخص الطاقة السلبية إلى حياته من خلال أغاني أديل، لن يستطيع جذب السعادة نهائيا وسيبقى شخصا كئيبا.

وكتبت: ”الفكرة مش بآديل لأني مش بناقش أفراد بل بناقش أفكار الفكرة إنك لما بتوصل حالك مع طاقة النكد بجرعة عالية طول الوقت متل الموجودة بأغاني آديل، أيمتا رح تلاقي وقت لتجذب السعادة؟“.

وأكدت طافش أن الإنسان لا يجذب ما يريده بل يجذب ما هو عليه، فمن المستحيل أن يجذب الطاقة الإيجابية وهو غارق في الحزن، مضيفةً أن كلامها ليس ذوقا شخصيا فقط، بل هو وعي بالمشاعر.

وقالت: ”لو كانت مشاعرك نكد رح تجذب نكد لو مشاعرك فوق رح تجذب الخيرات والمعجزات.. ومستحيل تجذب شعور عالي وأنت بحالة منخفضة، هاد مش فقط ذوق شخصي.. هاد وعي لمشاعري وشو بدي أجذب فعلًا“. 

والجدير ذكره أن أغنية أديل الجديدة هي أول أغنية لها بعد انقطاع دام لأكثر من 6 سنوات، بعد آخر ألبوم لها عام 2015 ”25“، وحققت الأغنية في ساعات قليلة نجاحا كبيرا في كل العالم، وانتشرت بشكل كبير على كل مواقع التواصل الاجتماعي. 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل ”المداح“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من حمادة هلال وأحمد بدير، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد ياسر فرج، وشاركت أيضا في مسلسل إذاعي إلى جانب الفنان أحمد عز، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.