كارينا كابور تحتفل بذكرى زواجها من سيف خان.. وتعلق: الأوسم في العالم
مشاهير أخبار المشاهير
16 أكتوبر 2021 19:36

كارينا كابور تحتفل بذكرى زواجها من سيف خان.. وتعلق: الأوسم في العالم

avatar مصطفى الحاج

احتفلت الفنانة الهندية كارينا كابور، بعيد زواجها من الممثل الشهير سيف علي خان، حيث نشرت صورة قديمة جمعتهما سوياً في اليونان لم تنشرها من قبل.

وشاركت كارينا كابور متابعيها بالصورة التي تم التقاطها عندما كان الثنائي في اليونان يصوران الفيلم الرومانسي ”Kurbaan“، وأرفقتها بتعليق: ”ذات مرة في اليونان. كان هناك وعاء من الحساء ونحن. وقد غيرت حياتي. ذكرى سنوية سعيدة للرجل الأكثر وسامة في العالم“.

وكان أول المهنئين بذكرى زواج الثنائي، شقيقة كارينا كابور، حيث كتبت في تعليق على الصورة: ”الزوجان المفضلان إلى الأبد“. بينما قالت الممثلة ”بريانكا شوبرا“: ”ذكرى زواج سعيد وبارك الله فيكم“.

وحظيت صورة كارينا كابور برفقة سيف علي خان، باهتمام الجمهور بشكل واسع، وتمنوا لهما حياة سعيدة، مهنئين الثنائي بعيد زواجهما.

وتزوجت ”كارينا“ و“سيف“ في 16 أكتوبر 2012، وبعد ذلك أقاما حفل زفاف حميم مع جميع أفراد الأسرة والمقربين.

وتعيش كارينا حالة من السّعادة منذ ولادة طفلها الأصغر في شهر فبراير الماضي، وتحرص دائمًا على التعبير عن تلك السعادة بنشرها العديد من الصور له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت كارينا كابور عبر حسابها على ”إنستغرام“ في وقت سابق صورة لطفلها الصغير وعلقت عليها: ”خدودك حياتي وحضنك يكملني“.

وتعرضت نجمة بوليوود إلى إساءات عبر الإنترنت من متطرفين بسبب اسم طفلها الجديد ”جهانكير“، الاسم الإمبراطوري للإمبراطور المغولي في القرن السابع عشر، والذي يعني ”فاتح العالم“.

وكانت كابور، وهي هندوسية، قد تعرضت، مع زوجها المسلم نجم بوليوود سيف علي خان، لحملة إساءات بسبب زواجهما، كما ذكرت الصحف العالمية.

وتحدث ”راندير“ والد النجمة الهندية ”كارينا“ عن الوقت الذي اقترح فيه حفل زفاف كبيرا لابنته، وقال إنه عندما أخبرته عن خططها للزواج، كان متحمسًا وعلق: ”لنحظى باحتفال كبير“، لكنها أرادت حفل زفاف بسيطا.

وتعد كابور من أغنى النجمات في بوليوود، وزوجها صاحب مسيرة طويلة من الأعمال التمثيلية، وتقدر ثروته بالملايين، ولم يكن مستغرباً تقديمه لزوجته خاتماً باهظ الثمن عندما تزوجا عام 2012.

ويصل سعر الخاتم، حسبما رجحت الصحف العالمية، إلى نحو 102 ألف دولار وحجرته الأساسية كبيرة جداً.