روان بن حسين ترد على جدل تبادلها القبلات والأحضان مع سعد لمجرد
مشاهير أخبار
15 أكتوبر 2021 17:21

روان بن حسين ترد على جدل تبادلها القبلات والأحضان مع سعد لمجرد

avatar خلدون ضامر

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على الضجة التي صاحبت مقطع فيديو وثق رقصها وتبادل القبلات والأحضان بينها وبين المغني المغربي سعد لمجرد، قبل أيام قليلة.

وأكدت روان أنه تجمعها بالمجرد علاقة صداقة قوية، وليست عاطفية، مشيرة إلى أنها لم ترد على جدل رقصها وتبادل القبلات والأحضان مع الفنان المغربي لأن تصرفها أمر طبيعي ومتعارف عليه في الوسط الفني.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”هذا التصرف كلاسي (أنيق) والاستقبال عادي“.

وأوضحت روان بن حسين أنها فاجأت سعد لمجرد بحضورها حفلته دون ترتيب معه، ويبدو أن حضورها فاجأ الجمهور أيضاً، الذي بدأ في الصراخ وتشجيعهما على الغناء معاً.

وأضافت إن لمجرد ”فرح فيني وكبر فيني، وهو صديق وعزيز على قلبي، وأحبه وأحترمه“.

وكان فيديو روان ولمجرد قد أحدث بلبلة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت وهو يستقبلها على المسرح ويتبادل معها الأحضان والقبلات، ومن ثم رقصا بطريقة رومانسية على أنغام أغنية ”يخليك للي“، التي أنهاها بتقبيل يدها.

ولم تعلق روان بردٍّ مباشر على أي من التعليقات التي وردتها بعدها، لكنها شاركت عبر خاصية ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام مقطعاً من قصيدة للشاعر الكويتي حامد زيد قال فيها:

”ما يملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب.. ومن لا يتوب من الخطأ تحرم عليه المعذرة.

والله ما حطيت بين الحقد والخوة حجاب.. حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره.

أكثر المصائب ما تجيك إلا من الناس القراب.. وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه احذره.

الصاحب اللي ما يجب من صحبته غير العذاب.. نذر علي إن ما هجرني ولا أنا اللي أهجره.

من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب.. وإذا خويي ما يقدر خوتي ما أقدّره“.

يشار إلى أن روان بن حسين من مواليد العام 1996، ووالدها كويتي، أما أمها فهي أردنية، وتحمل الجنسية الكويتية وتقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي، وكانت متزوجة من رجل أعمال ليبي، وأنجبت منه طفلة، لكن الزواج انتهى بانفصالهما، وقالت عنه لاحقاً إنه كان مضطرباً نفسياً وخانها.