شذى حسون تعتذر بسبب فستانها في مهرجان الجونة: غلطة الشاطر بألف
مشاهير أخبار المشاهير
15 أكتوبر 2021 16:33

شذى حسون تعتذر بسبب فستانها في مهرجان الجونة: غلطة الشاطر بألف

avatar فابيان عون

اعتذرت الفنانة شذى حسون من جمهورها، بعد حملة الانتقادات التي تعرضت لها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة.

ونشرت حسون صورة بالفستان الذي ظهرت به خلال مهرجان الجونة وعلقت عليه بالقول: ”الفستان الذي نسي الشعب المهرجان وركزوا عليه.. أصدقائي الأحباء الفستان روعة واعرف شنو ده أقول صار مشكلة في البطانة اللي غلط لأن لما جربته كان بدون بطانة ولكن احتراما للشعوب حطينا بطانة بس كانت غلط“.

وتابعت: ”اعتذر وحقكم.. غلطة الشاطر بألف وبعوضها الايام الجاي“.

وختمت كلماتها بالتأكيد أن الوعد الذي قطعته لمتابعيها. هو وعد عرقوب أي أنها ستنفذه عاجلا أم آجلا.

وتفاعل المتابعون مع اعتذار شذى حسون، إذ اعتبر البعض أن المشكلة ليست في البطانة وحدها بل في تصميم الفستان الذي لا يتناسب مع أهمية المناسبة.

في حين تساءل آخرون عن كيفية استلامها للفستان من دون التأكد من اللمسات الأخيرة التي وضعت عليه بخاصة أنها اختارته قبل وضع البطانة.

كما أكد عدد من المتابعين أنه كان الأجدر بها عدم الاعتذار عن موضوع بطانة الفستان، والاهتمام فقط بأعمالها الفنية وإصدار أعمال جديدة.

وكانت الفنانة شذى حسون قد تعرضت للانتقادات نتيجة إطلالتها ”غير الموفقة“ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ ظهرت بفستان طويل أظهرها بوزن زائد، فضلا عن استخدام بطانة فاتحة اللون بدت غير متناسقة مع تصميم الفستان بخاصة أنها كانت قصيرة وكأن الفستان كان مجهزا لارتدائه من قبل امرأة بقامة أقصر.

من جهة ثانية، كانت الفنانة قد أعلنت عن وصولها لمصر لحضور مهرجان الجونة، إذ نشرت صورة لها على حسابها الخاص على إنستغرام، جمعتها بالفنان المصري محمد رمضان من الجونة وكتبت عليها: ”دائما نمبر وان صباح الخير من الجونة“.