ما حقيقة إصابة انتشال التميمي في رقبته بسبب حريق قاعة مهرجان الجونة؟

أخبار

ما حقيقة إصابة انتشال التميمي في رقبته بسبب حريق قاعة مهرجان الجونة؟

أثار مدير مهرجان الجونة السينمائي، انتشال التميمي، حالة من التساؤلات بعد ظهوره في حفل افتتاح الدورة الخامسة، وهو يضع لصقة طبية في رقبته؛ إذ اعتقد بعضهم أنها نتيجة آثار إصابته ببعض الحروق التي تعرض لها أثناء تواجده، الأربعاء، في موقع حريق إحدى قاعات المهرجان. وعلم موقع "فوشيا" من مصادره، أن مدير المهرجان انتشال التميمي، لم يكن موجودا من الأساس أثناء وقوع الحريق؛ إذ كان في هذا التوقيت يتواجد داخل أحد المراكز الطبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية، إذ يعاني من مشكلة آخرى في رقبته، وأن الآثار التي بدت واضحة عليه لم تكن حروقا كما اعتقد البعض خصوصا أنه لم يحضر الواقعة.

أثار مدير مهرجان الجونة السينمائي، انتشال التميمي، حالة من التساؤلات بعد ظهوره في حفل افتتاح الدورة الخامسة، وهو يضع لصقة طبية في رقبته؛ إذ اعتقد بعضهم أنها نتيجة آثار إصابته ببعض الحروق التي تعرض لها أثناء تواجده، الأربعاء، في موقع حريق إحدى قاعات المهرجان.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادره، أن مدير المهرجان انتشال التميمي، لم يكن موجودا من الأساس أثناء وقوع الحريق؛ إذ كان في هذا التوقيت يتواجد داخل أحد المراكز الطبية لإجراء بعض الفحوصات الطبية، إذ يعاني من مشكلة آخرى في رقبته، وأن الآثار التي بدت واضحة عليه لم تكن حروقا كما اعتقد البعض خصوصا أنه لم يحضر الواقعة.

وكان انتشال التميمي قد اعتذر عن تصريحه الأخير المثير للجدل في حق النجمة يسرا بشأن أن إدارة المهرجان لن تتمكن من تكريمها، بسبب وجودها ضمن اللجنة العليا للمهرجان، وهو ما أثار غضبها بسبب إقحامها في حديثه والتقليل من شأنها.

img

وفي هذا الإطار، حرص انتشال على الاعتذار للفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل الافتتاح بيوم، وقام بتقبيلها واحتضانها معبرا عن اعتذاره الشديد لها عن ما بدر منه، مؤكدا أنها من أهم الفنانات المؤثرات في أكثر من جيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

وانطلق حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، الخميس الـ 14 من أكتوبر، ويستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري، ويحظى المهرجان بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وكل محبي السينما من أنحاء العالم.

ويكرم المهرجان، الفنان أحمد السقا بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين من الوطن العربي والعالم.

وجاء منح مهرجان الجونة السينمائي جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا، اعترافا بمسيرته السينمائية الاستثنائية، ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، يسرا، وأروى جودة، وشريف منير، وريهام عبد الغفور، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، نيللي كريم، بسمة، أكرم حسني، خالد سليم وزوجته، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، لبلبة وغيرهم من نجوم الفن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً