صور لإصابة دينا الشربيني.. وهذه حقيقة كسر قدمها قبل بدء مهرجان الجونة

أخبار

صور لإصابة دينا الشربيني.. وهذه حقيقة كسر قدمها قبل بدء مهرجان الجونة

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة تعرضها لكسر في قدمها بعد ظهورها مصابة قبل لحظات من انطلاق مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس. وقالت الشربيني في تصريحات لصحف محلية إن الكسر الذي بقدمها قديم وهي بخير وتستعد للظهور على السجادة الحمراء. وأضافت الفنانة المصرية أن الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدم حضورها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة غير صحيحة. وكانت دينا الشربيني قد رفعت شعار "العمل دون توقف" خلال الـ48 ساعة الماضية بسبب انشغالها بتصوير أغنية جديدة للمهرجان بالتعاون مع الفنان حسن أبو الرووس والتي تحمل عنوان "فلتت مني"، إضافة لظهور خاص لهما معا خلال الافتتاح. ووصلت

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة تعرضها لكسر في قدمها بعد ظهورها مصابة قبل لحظات من انطلاق مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس.

وقالت الشربيني في تصريحات لصحف محلية إن الكسر الذي بقدمها قديم وهي بخير وتستعد للظهور على السجادة الحمراء.

وأضافت الفنانة المصرية أن الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدم حضورها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة غير صحيحة.

img

وكانت دينا الشربيني قد رفعت شعار "العمل دون توقف" خلال الـ48 ساعة الماضية بسبب انشغالها بتصوير أغنية جديدة للمهرجان بالتعاون مع الفنان حسن أبو الرووس والتي تحمل عنوان "فلتت مني"، إضافة لظهور خاص لهما معا خلال الافتتاح.

img

ووصلت الشربيني وأبو الروس إلى المهرجان على متن سيارة مفتوحة، وأنغام الموسيقى، وظهرت الفنانة في مقطع مصور وهي تستند على باب السيارة، بينما ترقص على أنغام الموسيقى، وبدا على الثنائي الاستمتاع بوقتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تريند_المشاهير (@suzy_sasoo)

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد شاركت جمهورها بصورة لها بصحبة الفنان حسن أبو الروس، داخل السيارة في طريقهما لمدينة الجونة، وعلقت علي الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "انستغرام": "فلتت مني في الطريق للجونة"، في إشارة منها لأغنية أبو الروس الأخيرة "فلتت مني".

img

يذكر أن قائمة النجوم المشاركين في المهرجان تصل في دورته الخامسة قرابة 60 ضيفًا، في مقدمتهم: ليلي علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وانوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش وأحمد داوود.

كما سيشارك أيضًا، كل من مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، على قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي وأحمد شاكر.

بالإضافة إلى: بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، هدي الأتربي، يسرا اللوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد، جابي خوري، عمرو محمود ياسين، شريف مندور، بيتر ميمي، تامر محسن، وهشام الغانم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً