هشام شربتجي في العناية المركزة.. وابنته رشا تكشف تطورات حالته

أخبار

هشام شربتجي في العناية المركزة.. وابنته رشا تكشف تطورات حالته

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي أن والدها المخرج هشام شربتجي، والملقلب "بشيخ الكار"، موجود حاليا في المستشفى، وقد دخل إلى غرفة العناية المشددة، كما أن وضعه الحالي دقيق وحساس جدا. ونشرت شربتجي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك منشورا كشفت من خلاله عن الحالة الصحية لوالدها، طالبةً الدعاء له، وعلقت قائلةً: “والدي.. حبيبي.. سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم، هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق“. وتمنت رشا أن تمر هذه المحنة بخير وسلام، وأن يعود والدها إلى عمله وحياته ومحبيه بكل صحة وعافية، فكتبت: “نتمنى من الله أن يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام على أمل أن يعود لمحبيه

كشفت المخرجة السورية رشا شربتجي أن والدها المخرج هشام شربتجي، والملقلب "بشيخ الكار"، موجود حاليا في المستشفى، وقد دخل إلى غرفة العناية المشددة، كما أن وضعه الحالي دقيق وحساس جدا.

ونشرت شربتجي عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك منشورا كشفت من خلاله عن الحالة الصحية لوالدها، طالبةً الدعاء له، وعلقت قائلةً: “والدي.. حبيبي.. سندي، وشيخ كار المخرجين يحتاج إلى دعواتكم، هشام شربتجي في العناية المشددة ووضعه دقيق“.

وتمنت رشا أن تمر هذه المحنة بخير وسلام، وأن يعود والدها إلى عمله وحياته ومحبيه بكل صحة وعافية، فكتبت: “نتمنى من الله أن يتجاوز هذه المحنة الصعبة بخير وسلام على أمل أن يعود لمحبيه قريبًا بصحة وخير وعافية.. يارب الشفاء العاجل يارب“.

img

وعلق عدد من الفنانين على منشور شربتجي، ومنهم الفنانة لورا أبو أسعد التي علقت قائلةً: “سلامة قلبو حبيبي.. الله يرد عنو يارب“، كما علقت شقيقتها ميسون قائلةً: “الله يشفيه ويقومو بالسلامة يا رب“، وكتب الفنان معتصم النهار: “سلامة قلبو الله يشفيه ويعافيه“، ومروى الأطرش قالت: “الله لا يضرو يارب“.

img

وعلقت الفنانة مها المصري أيضا، متمنيةً الشفاء للمخرج السوري، وأن يمده الله بالصحة فكتبت: “ما على قلبه شر الله يشفيه ويمده بالصحة والعافية“.

img

img

وانهالت تعليقات المتابعين على المنشور نفسه، وأعربوا عن حزنهم لسماع هذا الخبر، متمنين أن تمر هذه الأزمة بخير وسلام، ويتخطى مرحلة الخطر قريبا جدا، وأن يعود إلى صحته المعهودة.

كما تفاعل عدد من نجوم الفن مع هذا الخبر، متمنين الشفاء العاجل لـ"شيخ الكار" ومنهم الفنان خالد القيش الذي نشر عبر "ستوري" بحسابه الرسمي على إنستغرام صورةً لهشام شربتجي، وعلق قائلا: “شيخ الكار منتمنالك الشفاء العاجل، وترجع بالسلامة يارب.. نتمنى الشفاء العاجل للمخرج الكبير هشام شربتجي“.

img

ونشرت الفنانة سلاف فواخرجي عبر "ستوري" بحسابها الرسمي على إنستغرام صورةً للمخرج، متمنيةً له الشفاء، وكتبت: “دعواتنا الخاصة بالشفاء والعافية للأستاذ هشام شربتجي“.

img

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج هشام شربتجي كان مسلسل "أزمة عائلية" عام 2017، والعمل من بطولة رشيد عساف، ورنا شميس، وطارق عبدو، ومن تأليف شادي كيوان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً