مشاركة دنيا وإيمي سمير غانم بينها.. أبرز مفاجآت افتتاح مهرجان الجونة

أخبار

مشاركة دنيا وإيمي سمير غانم بينها.. أبرز مفاجآت افتتاح مهرجان الجونة

ينطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، مساء الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والأجانب في عرس فني مليء بالأحداث والمفاجآت التي سيشهدها برنامج الافتتاح. إيمي ودنيا في ظهور خاص وتأتي أولى هذه المفاجآت، ظهور الفنانة إيمي سمير غانم بصحبة شقيقتها دنيا للمرة الأولى، حيث قررت إدارة المهرجان عرض فيديو خلال حفل الافتتاح لتأبين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز على مستوى مصر والوطن العربي من خلال طريقة سرد بصوت الفنان المصري سيد رجب. مفاجأة محمد رمضان بينما يشارك النجم محمد رمضان بالأغنية الرسمية للمهرجان هذا العام، والتي ستكون مفاجأة لجمهوره وللحضور، حيث عمل

ينطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، مساء الخميس، وسط حضور عدد كبير من النجوم المصريين والعرب والأجانب في عرس فني مليء بالأحداث والمفاجآت التي سيشهدها برنامج الافتتاح.

إيمي ودنيا في ظهور خاص

وتأتي أولى هذه المفاجآت، ظهور الفنانة إيمي سمير غانم بصحبة شقيقتها دنيا للمرة الأولى، حيث قررت إدارة المهرجان عرض فيديو خلال حفل الافتتاح لتأبين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز على مستوى مصر والوطن العربي من خلال طريقة سرد بصوت الفنان المصري سيد رجب.

مفاجأة محمد رمضان

بينما يشارك النجم محمد رمضان بالأغنية الرسمية للمهرجان هذا العام، والتي ستكون مفاجأة لجمهوره وللحضور، حيث عمل على تحضيراتها فترة طويلة بعدما استقر على شكل الأغنية التي ستكون عبارة عن "تريو" يجمعه بالمطرب المغربي نعمان بلعياشي والموسيقي العالمي ريد وان، كما تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج حسام الحسيني.

دينا الشربيني وأبو الرووس

img

ورفعت الفنانة دينا الشربيني شعار "العمل دون توقف" خلال الـ48 ساعة الماضية بسبب انشغالها بتصوير أغنية جديدة للمهرجان بالتعاون مع الفنان حسن أبو الرووس والتي تحمل عنوان "فلتت مني"، إضافة لظهور خاص لهما معا خلال الافتتاح.

رانيا يوسف وسمية الخشاب ترند جديد

ومع كل دورة جديدة، تتصدر عدد من النجمات الترند بإطلالاتهن، وبحسب مصادر "فوشيا" فقد علمنا أن النجمة رانيا يوسف سوف تظهر خلال الحفل بإطلالة مثيرة كعادتها وفق المقربين منها، وأكدت رانيا أنها تراهن على فستانين من فساتينها لخطف التريند، والأمر نفسه ينطبق على النجمة سمية الخشاب التي بدأت بتجهيز نفسها للحفل.

أروى جودة واختفاء فستانها في ظروف غامضة

أما النجمة أروى جودة فقد نجحت بأن تثير جدلا واسعا، قبل الحفل بفستانها الجديد الذي ستظهر به، حيث أعلنت أنها لم تجد فستانا ترتديه بعد اختفاء الفستان الذي استقرت عليه في ظروف غامضة، لتتصدر الترند خلال الساعات الماضية، ويبدو أن أروى أرادت أن تتهرب من الكشف عن إطلالتها بهذه الطريقة الساخرة والمثيرة، خصوصا أنها سبق وصرحت لـ "فوشيا" أنها استقرت على الفساتين التي ستظهر بها خلال حفل الافتتاح والفعاليات، والتي ستكون من تصميم عدد من مصممي الأزياء العرب والأجانب.

حريق الجونة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Foochia - فوشيا (@foochiagram)

ورغم السيطرة على أثار الحريق الذي التهم محيط القاعة الرئيسة لحفل الافتتاح، ونجاح صناع المهرجان في إصلاح كافة التلفيات بعد رفع حالة الطوارئ الساعات الماضية، إلا أن هذا كان له تأثير طفيف على بعض الأمور التنظيمية، حيث قررت إدارة المهرجان ضم الوفود الإعلامية إلى جانب الضيوف من النجوم والمشاهير في قاعة واحدة، بعدما كان مخصصا لكل منهما قاعة منفردة.

تتويج أحمد السقا

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، عن منح جائزة الإنجاز الإبداعي 2021 للنجم أحمد السقا، وذلك عن مجمل أعماله.

واستقبل مطار الغردقة الدولي خلال الساعات الماضية العديد من النجوم والمشاهير متوجهين إلى منتجع الجونة لحضور فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الخامس، منهم ليلى علوي، إلهام شاهين، مايا دياب، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أحمد فهمي، أمينة خليل، نجلاء بدر، سوسن بدر وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً